بالصور شاهد احتفال الفنان آسر ياسين بعيد ميلاد والدته

بواسطه هند جمال الاحد , 7 فبراير 2021 ,12:00 م

بالصور شاهد احتفال الفنان آسر ياسين بعيد ميلاد والدته


نشر الفنان آسر ياسين صورًا لأمه السيدة منى الدغيدي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، احتفالًا بعيد ميلادها، وعلق على الصور قائلا: "عيد ميلاد سعيد نونيا".

وكان الفنان آسر ياسين قد صرح فيما سبق بأحد البرامج التليفزيونية بأن والدته ترغب في خوض تجربة التمثيل، حيث قال: "دلوقتى والدتى عاوزة تمثل ومركزة عاوزة تطلع مع مين، وأمى طلعت معايا فى "فرش وغطا" الست اللى كانت قاعدة جنبي فى ميكروباص، وطلعت فى نمرة اتنين بصوتها".

وأضاف :"أمى لديها غرفة فى المنزل تحت زى الورشة.. بتعدل حاجة بايظة".

آسر ياسين ووالدته

يذكر أن الفنان آسر ياسين كان قد شارك في مسلسل "بـ100 وش" في رمضان الماضي، رفقة نيللي كريم، مصطفى درويش، علا رشدي، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف، وزينب غريب، وإخراج كاملة أبو ذكري، وتدور قصة المسلسل حول نيللي كريم "سكر" التي تعمل في صالون نسائي للتجميل، إلا أنها تهوي النصب، فتسعى لعمليات احتيال بمشاركة آسر ياسين، تمكنها من جني الأموال، وتجعلها تتمكن من شراء صالون خاص بها.

وكان من المقرر تصوير الجزء الثاني من مسلسل "بـ100 وش" ليتم عرضه في موسم رمضان 2021، ولكن صناع المسلسل قررا تأجيل التحضيرات، حيث كشف الكاتب والسيناريست مدحت العدل عن تأجيله للعام المقبل، والسبب هو أن المخرجة كاملة أبو ذكري لا تعمل فى موسمين متتالين، وتفضل أن تأخذ وقتًا من الراحة لذلك تم تأجيل المسلسل.

 

موضوعات متعلقة:

أول حالة نصب على طريقة مسلسل بـ100 وش وآسر ياسين يعلق على الأمر

آسر ياسين يحتفل بعيد الأب بصورة لوالده مع طفله حديث الولادة

آسر ياسين مهدد بالقتل لهذا السبب!

صورة غريبة للفنان آسر ياسين ولعبة يشارك بها جمهوره ترى ما حلها!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك