آسر ياسين يحتفل بعيد الأب بصورة لوالده مع طفله حديث الولادة

بواسطه هند جمال الاحد , 21 يونيو 2020 ,5:44 م

آسر ياسين يحتفل بعيد الأب بصورة لوالده مع طفله حديث الولادة


احتفل النجم آسر ياسين بعيد الأب العالمي، حيث قام بنشر صورة له مع والده، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام".

وعلق آسر على الصورة قائلا: "عيد أب سعيد يا زعيم، أشرف فؤاد ياسين"، وانهالت التعليقات الإيجابية والإعجاب بالصورة بعد نشرها بوقت قليل من جانب المتابعين.

والد آسر ياسين

والد آسر ياسين

يذكر ان الفنان آسر ياسين شارك في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "بـ100 وش" من بطولة نيللي كريم، مصطفى درويش، علا رشدي، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف، وزينب غريب، وإخراج كاملة أبو ذكري، وتدور قصة المسلسل حول نيللي كريم "سكر" التي تعمل في صالون نسائي للتجميل، إلا أنها تهوي النصب، فتسعى لعمليات احتيال بمشاركة آسر ياسين، تمكنها من جني الأموال، وتجعلها تتمكن من شراء صالون خاص بها.

وقد انتهت احداث المسلسل، بتنفيذ العصابة لعملية نصب على "لؤى عمران"، باسم الأمير وتحويل مبلغ 850 مليون جنيه إلي حساب عمر في سويسرا ولكن قام فتحي "مصطفى درويش" بالنصب على العصابة بالكامل وأخذ 300 مليون جنيه منهم بطريقة ذكية، من خلال نفس الرجل الذي قام بفتح الحساب لهم في سويسرا، ومن ثم سافر كل أفراد العصابة إلى سويسرا، وينتظر محبي المسلسل الجزء الثاني بعد نجاح الجزء الأول.

موضوعات متعلقة:

بالصور شاهد احتفال الفنان آسر ياسين بعيد ميلاد والدته

شاهد بالصور وسامة شقيق الفنان آسر ياسين هل يشبهه؟!

آسر ياسين يشعر بالخوف من أحمد السقا بعد تقليده له ماذا قال؟

آسر ياسين مهدد بالقتل لهذا السبب!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك