شاهد بالصور وسامة شقيق الفنان آسر ياسين.. هل يشبهه؟!

بواسطه هند جمال الأربعاء , 3 فبراير 2021 ,9:44 ص

شاهد بالصور وسامة شقيق الفنان آسر ياسين.. هل يشبهه؟!


نشر الفنان آسر ياسين صورة له برفقة شقيقه إسلام، احتفالا بعيد ميلاد الأخير على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلق عليها قائلا: "يوم ميلاد سعيد لرجلي المفضل".

آسر ياسين وشقيقه

وكان آسر ياسين قد أعلن عن وفاة والدة زوجته، من خلال تعليق قام بنشره على صورة له برفقة زوجته ووالدتها الراحلة قائلًا: "توفيت إلي رحمة الله تعالي حماتي الغالية والعزيزة السيدة سها إبراهيم الوكيل، بعد وعكة صحية شديدة، برجاء الدعاء لها بالمغفرة وقراءة الفاتحة على روحها الطاهرة".

يذكر أن الفنان آسر ياسين قد شارك في مسلسل "بـ100 وش" في رمضان الماضي، من بطولة نيللي كريم، مصطفى درويش، علا رشدي، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف، وزينب غريب، وإخراج كاملة أبو ذكري، وتدور قصة المسلسل حول نيللي كريم "سكر" التي تعمل في صالون نسائي للتجميل، إلا أنها تهوي النصب، فتسعى لعمليات احتيال بمشاركة آسر ياسين، تمكنها من جني الأموال، وتجعلها تتمكن من شراء صالون خاص بها.

وكان من المقرر تصوير الجزء الثاني من مسلسل "بـ100 وش" ليتم عرضه في موسم رمضان 2021، ولكن صناع المسلسل قررا تأجيل التحضيرات، حيث كشف الكاتب والسيناريست مدحت العدل عن تأجيله للعام المقبل، والسبب هو أن المخرجة كاملة أبو ذكري لا تعمل فى موسمين متتالين، وتفضل أن تأخذ وقتًا من الراحة لذلك تم تأجيل المسلسل.

 

موضوعات متعلقة:

أول حالة نصب على طريقة مسلسل بـ100 وش وآسر ياسين يعلق على الأمر

آسر ياسين يحتفل بعيد الأب بصورة لوالده مع طفله حديث الولادة

آسر ياسين مهدد بالقتل لهذا السبب!

صورة غريبة للفنان آسر ياسين ولعبة يشارك بها جمهوره ترى ما حلها!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك