3 طرق مبتكرة لإقناع ضيوفك بخلع الأحذية خارج البيت

بواسطه رضوى الشاذلى الأربعاء , 10 يوليو 2019 ,4:38 م

3 طرق مبتكرة لإقناع ضيوفك بخلع الأحذية خارج البيت


3 طرق مبتكرة لإقناع ضيوفك بخلع الأحذية خارج البيت، هل من اللائق أن أطلب من ضيوفي خلع أحذيتهم قبل الدخول إلى البيت؟، سؤال تردده الكثير من النساء، فالبعض يرى ضرورة مطالبتهم بذلك، وآخرون يرون أنه مطلبًا ليس منطقيًا ولا يليق.

فإذا كنتِ من مؤيدي الرأي الأول، فسوف تدلك لهلوبة اليوم من خلال هذه السطور على بعض الرطق المبتكرة، لتوضحي بها رغبتك تلك بشكل لائق.

3 طرق مبتكرة لإقناع ضيوفك بخلع الأحذية خارج البيت:

1- إتركي لهم علامة:

كأن تكون السجادة الموجودة أمام باب المنزل مدون عليها "برجاء خلع الأحذية"، وهي ططريقة لطيفة للغاية وغير محرجة للضيوف، أو يمكنك تخصيص أحد الأماكن بجوار الباب مدون عليه "برجاء وضع الحذاء هنا"، أو إشارة مكتوبة على ورقة ملصوقة على الباب تقول نفس المعنى بصيغة لطيفة.

2- إطلبي منهم خلع الحذاء بطريقة شيك:

إذا لم يكن بإمكانك تنفيذ الرطيقة الأولى، فالحل هو أن تطلبي منهم بطريقةة مهذبة خلع الحذاء خارج المنزل، واذكري لهم أي سبب من ضمن الأسباب التي تدعوكِ لمطالبتهم بهذا الأمر، كوجود فلك الصغير، أو صعوبة قيامك بالتنظيف بشكل مستمر، وهي طريقةة مضمونة، سوف تجعلهم ينفذون رغبتك بكل تأكيد.

3- خصصي جوارب للضيوف:

تشتهر البيوت التركية ببعض العادات فيما يخص هذا الأمر، كأن يوفروا جوارب يرتديها الضيف فوق حذائه، ليقدر على دخول البيت دون الحاجة إلى خلعه، وهو ما يرفع عنكِ حرج الطلب منهم.

 

موضوعات متعلقة:

خلع الحذاء خارج المنزل أكثر من مجرد عادة

طرق التخلص من رائحة الحذاء الكريهة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك