زينة تفاجىء جمهورها بهذا الأمر!

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 2 فبراير 2021 ,8:48 ص

زينة تفاجىء جمهورها بهذا الأمر!


كشفت الفنانة زينة لجمهورها ومتابعيها، عن نجاحها في الانتهاء من دراستها بكلية الحقوق، وذلك على الرغم من اختيارها لكلية التجارة في البداية عقب حصولها على الثانوية العامة.

حيث نشرت زينة صورتين على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلقت عليهما قائلة: "عيش الحياة التي تحبها، أولا تقولوا مبروك لأني نجحت الحمد لله في كلية الحقوق، خلصت ثانوية عامة ودخلت كلية تجارة جامعة عين شمس وأختي أقنعتني أدرس حقوق، وكنت مضايقة إني أخدت الخطوة دي لأني طبعا معنديش وقت وكانت مسئولية كبيرة، بس دلوقتي فرحانة أوي الحمد لله".

وتابعت: "بشكر أختي على تحملها ليا ووقفتها جنبي كالعادة، بجد أنا من غيرك ولا حاجة، أعشقك يا أختي".

زينة

زينة

وانهالت التي الايجابية على الفنانة زينة التي جاء فيها: "يا رب تكون خطوة فى حياتك و ربنا يقدرك وتساعدى كل الناس المظلومين و يجعلك سبب لفك كربهم يا رب ونشوفك يا رب أحلى محامية فى الدنيا".

وفي تعليق آخر: "مبرووووك يا صمصومة قلبيييي انت عملتي حاجه حلوة جدا ومسوؤلية كنتي قدها ونجحتي بيها واحنا فخورين بيكي جدا" و"مبروووك يازوزو"، وكان من ابرز المتابعين كلا من روجينا ورنا سماحة وسوسن بدر ونادية الجندي.

يذكر أن أخر عمل فني قدمته زينة كان مسلسل "جمع سالم"، في موسم رمضان 2020، وهو من بطولة بطولة دلال عبد العزيز وريم البارودي ومحمد ‏شاهين ومحمد علاء ورنا سماحة، ‏تأليف ‏محمد ‏ناير ‏وإخراج ‏إيمان ‏حداد

 

موضوعات متعلقة:

زينة تثير الجدل برسالة غامضة والجمهور تقصد أحمد عز

محادثة خاصة مسربة بين أحمد عز وزينة بعد معرفة حملها مفاجأة تكشف الحقيقة

زينة تنتقم من أحمد عز بعد قرار حبس شقيقتها بطريقة تثير الجدل

صورة لشقيقة الفنانة زينة بعد إصابتها بنزيف في المخ


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك