محمد هنيدي يسخر من عمره في ذكرى ميلاده.. وأحمد فهمي يمازحه

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 2 فبراير 2020 ,2:53 م

محمد هنيدي يسخر من عمره في ذكرى ميلاده


سخر الفنان محمد هنيدي من عمره، في ذكرى ميلاده الـ55، فدائمًا ما اعتاد الفنان الكوميدي على التعليق على الأحداث والمواقف بطريقته الكوميدية اللطيفة، وهكذا كان الحال في التعليق على عيد ميلاده.

وقد احتفل الفنان محمد هنيدي بعامه الـ55، وذلك أمس 1 فبراير، وتلق التهاني من الزملاء والفنانين والجمهور.

ونشر الفنان الكوميدي محمد هنيدي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ساخرًا من عمره، قائلًا: "أكيد يعني الحلاوة دي عمرها ما تكمل ٥٥.. ده دقني لسة منبتة إمبارح".

محمد هنيدي يسخر من عمره في ذكرى ميلاده

وكان الفنان أحمد فهمي واحدًا من المعلقين على ذكرى عيد ميلاد "هنيدي"، ولكن كالمعتاد علق عليه بطريقة كوميدية، مثلما يحدث دائمًا بينهما، حيث قال: "والله يا نجم من واحنا صغيرين اتربينا على أفلامك"، ملمحًا إلى تقدمه في العمر، ليرد "هنيدي" عليه بطريقته الخاصة، قائلًا: "من واحنا صغيرين.. والله ما اتربيت".

أحمد فهمي يمازح هنيدي في عيد ميلاده

ومن ناحية أخرى، ينشغل هنيدي هذه الفترة بتصوير فيلمه الجديد "كينج سايز" والذي يجسد فيه شخصية "عقلة الإصبع" باستخدام أحدث تقنيات الجرافيكس، تحت إشراف شركات عالمية. والفيلم من تأليف عمر طاهر، ومن المقرر الكشف عن أبطال الفيلم الآخرين خلال الأيام المقبل، بينما أعلن المخرج شريف عرفة أن الفنان محمد هنيدي بطل أحدث أفلامه النمس والأنس‎.‎

والجدير بالذكر، أن أخر أعمال محمد هنيدي السينمائية، كان فيلم عنتر ابن ابن ابن ابن شداد، الذي تم طرحه في عيد الفطر ‏‏2017، والذي شارك في بطولته كل من درة، وبيومي فؤاد، وباسم سمرة، وإيمان السيد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج ‏شريف ‏إسماعيل‎.‎

 

موضوعات متعلقة:

الفنان محمد هنيدي يعلن اعتزاله التمثيل ما الحكاية؟

بالصور محمد هنيدي يمازح نجله احلق النجيلة اللى على راسك وإلا هحلقهالك وأنت نايم

بعد تساؤل الجمهور محمد هنيدي يوضح سرًا من 17 سنة!

منى هلا تكشف عن عمرها الحقيقي مش هشفط ولا هنفخ


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك