باسم سمرة يرد على محمد رمضان بعد هجومه عليه: "ايه الهبل اللي بتقوله ده.. أنا هوريك"

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 24 فبراير 2020 ,11:56 ص

باسم سمرة يرد على محمد رمضان بعد هجومه عليه ايه الهبل اللي بتقوله ده أنا هوريك


انتشر في اليومين الماضيين مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لأحد الأفراح الشعبية، وظهر خلاله حضور كل من باسم سمرة ومحمد رمضان، وفي الفيديو قام باسم سمرة بدفع الأخير بطريقة غير لائقة، ليخرج بعدها "سمرة" ويعتذر عن الموقف، موضحًا أنه لم يكن يقصد دفعه "رمضان" بالأخص، وكل ما في الأمر أنه حاول المرور وسط الزحام الشديد.

وفي لقائه التلفزيوني مع الإعلامي وائل الإبراشي، علق محمد رمضان على هذا الموقف قائلًا: "أنا شوفت الفيديو وأخدت بالي وقتها إنه مكنش في وعيه، وباسم أخويا وصاحبي وحبيبي، لأنه لو كان في وعيه كانت إيدي الشمال جاهزة"، في إشارة منه إلى أنه كان سيرد عليه بالضرب.

وبعد إهانة "رمضان" لـ"سمرة" على الهواء مباشرة، رد الأخير على من خلال مداخلة تليفونية مع برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، قائلًا: "أنا مقدرش أرد عليه أنا ابن ناس ومتربي، أنا بدعوه لفيلم 10 دقائق روائي قصير للتمثيل ببطولة مشتركة مع رمضان الموهوب، هو ده ردي بس".

وأضاف: "أنا بحب رمضان واشتغلنا سوا قبل كده، بس معرفش الشيطان سايقه، كنت محتضنه وكان زي اخويا ومعرفش إيه الهبل اللي بيقوله ده، أنا أقول إيه لأمي وبناتي بالهبل اللي بيقولوا، ما تصحى يا ابني لنفسك، أنت بتقول نمبر وان وأنا هوريك، تعالى مناظرة وسيب الجمهور هو اللي يحكم بينا، لكن ميطلعش على التلفزيون يقلل مني ويشتمني خاصة إذا كان عيل صغير".

كما أعرب "سمرة" عن استيائه من الإعلاميين والصحفيين، خاصًة أنهم لم يهتموا بأعمال الفنانين ويلتفتون إلى الأشياء التافهة على حد قوله، قائلًا: "أنا مستاء من تصرفهم، أنا أخذت جائزة أحسن تمثيل في فيلم ولاد رزق محدش كلمني وقالي مبروك، وعملت فيلم تاني اسمه دماغ شيطان لم يحقق أي نجاح ولم يسألني أحد عن سبب فشله، وعملت فيلم تاني اسمه صندوق الدنيا ما شاء الله مكسر الدنيا، وسابوا كل ده ومحدش كلمني علشان شغلي وبيكلموني عشان تفاهات، طب ليه مابتركزوش معانا في أعمالنا".

والجدير بالذكر، أن الفنان محمد رمضان قد دخل في العديد من الأزمات الفترة الماضية، عقب تسببه في إيقاف أحد الطيارين المدنيين عن العمل مدى الحياة، بعد استقلاله طائرة خاصة متجهًا إلى المملكة العربية السعودية، وخلال الرحلة قام بتصوير فيديو له أثناء تواجده داخل قُمرة القيادة رفقة الطيار أشرف أبو اليسر قائد الرحلة، ولمس أجهزة التحكم، لتوثيق تجربة وصفها بالمختلفة، وهو ما يعد مخالفة لقوانين الطيران المدني.

وأصدرت هيئة الطيران المدني عقب الواقعة قرارًا بوقف الطيار أشرف أبو اليسر عن العمل مدى الحياة، ووقف مساعده لمدة عام، ليصرح الأخير بعدها أنه لم يكن يدري أن رمضان سيقوم بتصوير فيديو ونشره، بل كان يظن أنه سيلتقط صورة تذكارية وفقط.

وبعد الهجوم على محمد رمضان لتسببه في إيقاف الطيار عن العمل مدى الحياة، قام بالسخرية منه أيضًا، حيث قام بنشر فيديو من داخل إحدى غرف العمليات، وعلق عليها قائلًا: "الدكتور اللي صورني وقفوه عن العمل مدى الحياة"، ليتصدر بعدها هاشتاج "قاطعوا محمد رمضان" المراتب الأولى في مواقع التواصل، ليقوم بعدها بحذف مقطع الفيديو الساخر من حسابه على إنستجرام.

 

موضوعات متعلقة:

محمد رمضان يتهرب من مواجهة باسم سمرة في فيلم قصير تعرف على مبرره!

يسرا توضح حقيقة هجومها على محمد رمضان عمري ما كتبت على نفسي الأسطورة

فيديو جديد يكشف السر وراء دفع باسم سمرة لمحمد رمضان في أحد الأفراح

محمد رمضان يرد على هجوم عمرو مصطفى بهذه الطريقة!

عمرو مصطفى يهاجم محمد رمضان لحديثه عن عمرو دياب بلاش علشان هتزعل أنت ماتعرفش السلم الموسيقي من سلم بيتك



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك