لقاء الخميسي ترد على منتقدي أول حفلة غنائية لها: الممثل المفروض يكون بيعرف يغني

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 26 يناير 2021 ,11:12 ص

لقاء الخميسى ترد على منتقدي أول حفلة غنائية لها: الممثل المفروض يكون ب


ردت الفنانة لقاء الخميسي على منتقدي أولى حفلاتها الغنائية في ساقية الصاوي، حيث أعلنت عن استعدادها لإحياء أول حفل غنائي لها، بساقية الصاوي، يوم الخميس الموافق 11 فبراير المقبل، ولكن هناك عدد كبير من الجمهور استنكر فكرة أن الممثلين اتجهوا إلى الغناء.

وردت لقاء الخميسي على سؤال الجمهور ما إذا كانت ممثلة أم مغنية، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع "فيس بوك"، قائلة: "الناس اللي بتسأل عشان حفل ساقية الصاوي وبتقولي انتي مغنية ولا ممثلة هو لما أنتي ممثلة ليه بتغني؟".

وتابعت لقاء: "العادي أن أي ممثل المفروض لما يتطلب منه يغني يغني ولما يطلب منه يرقص يرقص.. مشفناش عمرنا ممثلين بيغنوا أبدا؟".

وأضافت :"أنا بعتبر نفسي بغني كويس ومؤدية كويسة... والممثل المفروض يكون بيعمل كل حاجة وأنا بحب الغنا.. وفي فرق بين المطرب والمطربة ومغني ومؤدي.. بس الموضوع بسيط وبعدين اللي نفسه يعمل حاجة بيحبها ميعملهاش ليه وهو شاطر فيها وأي حد بيحب حاجه يعملها".

وتابعت حديثها: "أنا بحاول أرسم اليومين دول وبرسم عادي وبغني وبعزف وبرقص.. دي حاجه طبيعية فمش عارفة الأزمة فين".

وكانت النجمة لقاء الخميسي قد أعلنت منذ أيام عن استعدادها لإحياء أول حفل غنائي لها بساقية الصاوي، في الزمالك، يوم الخميس الموافق 11 فبراير المقبل، وذلك بقاعة النهر في تمام الساعة 7.30 مساء، وتم تحديد سعر موحد للحفل الغنائي الأول لها، وهو 95 جنيهًا.

وتستعد لقاء لإجراء عدد من البروفات قبل الحفل الذى تحضر في لغناء عدد من أغاني المطربة فيروز.

وكانت لقاء الخميسى، قد شاركت من في حفل لفرقة "فؤاد ومنيب" الموسيقية في ساقية الصاوى عام 2016، وغنت أغنية، بعنوان: "مش بعادة"، من تأليف الشاعر منتصر حجازى وألحان أحمد منيب، كما قامت قبلها بغناء نفس الأغنية في حفل بمكتبة الإسكندرية، والتي كانت تجربتها الأولى في الغناء على خشبة المسرح أمام الجمهور.

يذكر أن الفنانة لقاء الخميسي كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "سكر زيادة" بطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، والفنانة القديرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، بالإضافة إلى اشتراك عدد كبير من النجوم كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبة وآخرون.

 

موضوعات متعلقة:

لقاء الخميسي تهاجم سيدة بسبب الحجاب ما الحكاية؟

لقاء الخميسي تهاجم هؤلاء الأشخاص سوادكم بيطلع على الآخرين من هم؟

لقاء الخميسي تثير الجدل بوشم على ظهرها ماذا رسمت؟

لقاء الخميسي تعلن عن مفاجأة جديدة من نوعها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك