لقاء الخميسي تهاجم هؤلاء الأشخاص: سوادكم بيطلع على الآخرين.. من هم؟

بواسطه هند جمال الإثنين , 26 يوليو 2021 ,10:56 ص

لقاء الخميسي تهاجم هؤلاء الأشخاص سوادكم بيطلع على الآخرين من هم


شنت الفنانة لقاء الخميسي هجومًا حادًا على الحاقدين والمتنمرين على صورها العائلية، من خلال تدوينة نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

حيث قالت: "أنا لقاء الخميسي، كل لحظة وأصدقائي وإخواتي بخير وسلام، الصفحة دي للتواصل والمحبّة لأصدقائي اللي بيحبوني وأنا بحبهم، للتواصل الإيجابي فقط".

وأضافت: "أي متنمّر أو حاقد أو حاسد مكانه ليس هنا، الدنيا صعبة علينا كلنا ومحتاجين كلنا محبة ودفا لكي نعرف نكمل رحلتنا، ابعدوا عنا طاقتكم السلبية ووفروها لأنفسكم، للأسف واللي أعتقد إن كتير من المتنمرين لا يعرفونه، أنكم مش عارفين تحبوا أنفسكم وترضوا علشان كده سوادكم بيطلع على الآخرين".

لقاء تابعت: "الدنيا مش مستحملة ضغوط، عالج نفسك وحب نفسك تحب الناس، شكرًا مرة تانية لكل حبايبي وأصدقائي وإخواتي من الداعمين والمحبين، بحبكم كل الحب".

واختتمت لقاء تدوينتها موضحة: "الكلام موجّه لأصحاب النفوس المريضة اللي قاموا بالتعليق على البوست السابق واضطريت آسفة إني أمسحه، كل الحب والاحترام لأصدقائي المحترمين اللي في الصفحة".

يُذكر أن أخر عمل فني للفنانة لقاء الخميسي شاركت فيه، هو مسلسل "ضد الكسر"، والذي تم عرضه في موسم دراما شهر رمضان الماضي، وذلك بعد غياب طويل عن الدراما، وهو من بطولة نيللي كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وتارا عماد، نور إيهاب، وكوكبة لامعة من النجوم، ومن إخراج أحمد خالد، وتأليف عمرو الدالي.


موضوعات متعلقة:

لقاء الخميسي تهاجم سيدة بسبب الحجاب ما الحكاية؟

لقاء الخميسي ترد على منتقدي أول حفلة غنائية لها الممثل المفروض يكون بيعرف يغني

لقاء الخميسي تعلن عن مفاجأة جديدة من نوعها ما الحكاية؟

لقاء الخميسي تهاجم ريهام سعيد والاخيرة ترد بقوة ماذا حدث؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك