حقيقة الصلح بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وشقيقها.. مفاجأة!

بواسطه هند جمال الأربعاء , 20 يناير 2021 ,11:47 ص

حقيقة الصلح بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وشقيقها.. مفاجأة!


منذ أيام قليلة، احتفلت الفنانة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها الـ 41، وحرص على تهنئتها عدد كبير من النجوم، وكان أبرزهم زوجها الفنان أحمد العوضي والفنانة منى زكي، وما لفت الانتباه قيام شقيقها وائل عبد العزيز بتوجيه التهنئة لها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حيث قال: "كل سنة وأنت طيبة.. ربنا يكرمك ويبعد عنك أي شر" على الرغم من الخلافات الحادة بينهما.

ياسمين عبد العزيز وشقيقها

وتكهن الجميع أن الصلح بين الأخوين عبد العزيز قد تم بالفعل، وأرسل المتابعون العديد من الاستفسارات والأسئلة لوائل، حول حقيقة الصلح بينهما إلا أنه لم يعلق، إلا أن المفاجأة أن تلك الصور التي تم نشرها، هي صور قديمة تم التقاطها منذ عدة سنوات، وفي الوقت نفسه أكد مصدر مقرب من الفنانة ياسمين عبد العزيز أن العلاقة بينها وبين شقيقها لاتزال متوترة، ولم يتم الصلح بينهما حتى الآن.

وكانت الفترة السابقة قد شهدت تسليطًا للأضواء على الفنان وائل عبد العزيز، بسبب الخلافات الحادة التي نشبت بينه وبين شقيقته النجمة ياسمين عبد العزيز، بسبب علاقتها غير المعروفة بالفنان أحمد العوضي حينها، وطلبه بالإفصاح عن طبيعة علاقتهما وإن كان يرفضها بسبب فرق السن الكبير بينهما، وذلك قبل أن يعلن العوضي وياسمين زواجهما رسميًا في شهر رمضان الماضي.

 

موضوعات متعلقة:

شقيق ياسمين عبد العزيز يهاجم أحمد العوضي بعد إعلان زواجه من شقيقته

شقيق ياسمين عبد العزيز يرسل لها رسالة صلح ثم يحذفها

شقيق ياسمين عبد العزيز في مأزق جديد بلاغ من ريهام سعيد!

شقيق ياسمين عبد العزيز يقدم شكوى ضد هؤلاء الفنانين


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك