مي عمر توضح حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل لؤلؤ.. إجابة محيرة

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 14 يناير 2021 ,10:58 ص

مي عمر توضح حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل لؤلؤ


كشفت الفنانة مي عمر بعض التفاصيل عن مسلسل "لؤلؤ" والتي تخوض به البطولة المطلقة الأولى في عالم الدراما، وردت مي علة بعض أسئلة الجمهور حول المسلسل، عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام".

وكان من بين أسئلة الجمهور الموجهة لمي عمر حول مسلسل "لؤلؤ"، سؤال عن هل هناك جزء ثانِ من المسلسل، حيث سألتها إحدى المتابعات قائلة: "لؤلؤ ما شاء الله ناجح جدًا حيكون في موسم ثاني؟"، لترد مي بإجابة محيرة للجمهور، قائلة: "احتمال".

مي عمر توضح حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل لؤلؤ

كما أجابت مي على سؤال أخر طرحه الجمهور، وهو: "اكتر عمل حستيه ناجح"، لترد بإجابة غير متوقعة مؤكدة نجاح مسلسلها "لؤلؤ" جماهيريًا، ومن بعدها مسلسل "الأسطورة" للنجم محمد رمضان.

مي عمر توضح حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل لؤلؤ

ونفت الفنانة مي عمر مرة آخرى الإشاعات المتداولة حول أن مسلسل "لؤلؤ" تناول قصة الفنانة شيرين عبد الوهاب، أو قصة المطربة الراحلة سوزان تميم.

مسلسل لؤلؤ يعد أول بطولة مطلقة لمي عمر، ويشاركها البطولة أحمد زاهر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، وملك أحمد زاهر، وقصة مي عمر، وسيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على الكتابة والإخراج محمد سامي.

 

موضوعات متعلقة:

الظهور الأول لبنات مي عمر والمخرج محمد سامي

أول رد لمي عمر على نسرين أمين بعد خلافاتها مع زوجها محمد سامي

محمد سامي يكشف لأول مرة العلاقة بين مسلسل زوجته وحياة شيرين عبد الوهاب!

محمد رمضان متهم بسرقة تامر حسني والسبب محمد سامي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك