محمد سامي يكشف لأول مرة العلاقة بين مسلسل زوجته وحياة شيرين عبد الوهاب!

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 23 ديسمبر 2020 ,11:31 ص

محمد سامي يكشف لأول مرة العلاقة بين مسلسل زوجته وحياة شيرين عبد الوهاب


مع طرح الأغنية الدعائية لمسلسل "لؤلؤ"، والذي يعد البطولة الأولى للفنانة مي عمر، تزايدت الأخبار التي تشير إلى أن المسلسل مستوحى من قصة حياة شيرين عبد الوهاب وتصاعدها في عالم الغناء والشهرة، حيث أن المسلسل يجسد حياة مطربة صعدت من القاع إلى القمة.

وفي أول رد للمخرج محمد سامي، زوج الفنانة مي عمر، نفى كل ما قيل عن قصة مسلسل "لؤلؤ"، وأنه مستلهم من قصة حياة المطربة شيرين عبد الوهاب، وذلك من خلال لقائه مع برنامج The Insider بالعربي، الذي يذاع على قناة دبي الفضائية.

وقد أوضح محمد سامي رأيه في المسلسل، قائلًا: "مسلسل لؤلؤ مختلف وحلو وطريقة حكيه مختلفة، الناس عملت فيه مجهود من طاقم التمثيل لفريق العمل وأوعد الجمهور بمسلسل حلو".

كما كشف حقيقة استلهام المسلسل لقصة حياة شيرين عبد الوهاب، قائلًا: "الكلام ده غير صحيح، محدش اتفرج على المسلسل ودي مجرد تكهنات".

والجدير بالذكر، إنه تم طرح الأغنية الدعائية لمسلسل "لؤلؤ"، من قبل شركة سينرجي المنتجة، ومن المقرر أن يبدأ عرض المسلسل المكون من 45 حلقة، على قناتي ON وON دراما يوم 27 من شهر ديسمبر الجاري.

مسلسل لؤلؤ لمي عمر

مسلسل "لؤلؤ" يعد أول بطولة مطلقة لمي عمر، مع النجوم أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل وعدد آخر من الفنانين.

 

موضوعات متعلقة:

صور وتعليق رومانسي من مي عمر لزوجها المخرج محمد سامي بمناسبة عيد زواجهما

الظهور الأول لبنات مي عمر والمخرج محمد سامي ما مدى الشبه؟

محمد رمضان متهم بسرقة تامر حسني والسبب محمد سامي.. ما الحكاية؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك