فوائد زيت اللوز المر للرموش

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 13 يناير 2021 ,4:30 م

فوائد زيت اللوز المر للرموش


تعرفي معنا على فوائد زيت اللوز المر للرموش. فالرموش الطويلة والكثيفة تعتبر من علامات جمال المرأة، لذا عادةً ما تلجأ النساء إلى استخدام المسكرا لإعطاء إيحاء بتطويل الرموش وتكثيفها، ولكن مع الوقت تتسبب الماسكرا في تساقط الرموش وتفاقم المشكلة.

إذا الحل هو استخدام زيوت طبيعيًا لتطويل الرموش وتكثيفها. ويعد زيت اللوز المر واحدًا من أهم الزيوت الطبيعية المستخدمة في تطويل الرموش وتغذيتها، حيث أنه يحتوي على عناصر هامة تحافظ على صحة الرموش وتغذيها، ومن أهمها الفيتامينات كفيتامين k، وفيتامين A، كما أنه غني بالمعادن مثل: الحديد، والبوتاسيوم، والزنك، والصوديوم، بالإضافة إلى احتوائه على الأحماض الدهنية غير المشبعة.

عليكِ أن تعلمي أن أفضل وقت لاستخدام زيت اللوز المر على رموشك، في الليل قبل النوم، باستخدام فرشاة ماسكرا نظيفة مبللة بالزيت أو بغمس طرف أصبعك في الزيت وتدليك الرموش من الجذور. وبعد دقائق افتحي عينيكِ بعد امتصاص الرموش الزيت، حتى لا يدخل العين. وفي الصباح لا تغفلي غسل عينيكِ جيدًا بالماء الفاتر والصابون المناسب، عند غسل الوجه.

ومن خلال السطور التالية، نخبركم معنا في لهلوبة على فوائد زيت اللوز المر للرموش، لتستخدمه باستمرار للحصول على أفضل النتائج، ولكن ينصح بعد استشارة الطبيب المختص حتى لا يؤذي عينك.

 

فوائد زيت اللوز المر للرموش:

فوائد زيت اللوز المر للرموش

- يعمل زيت اللوز المر على تطويل الرموش بشكل فعال وملحوظ، مع الاستمرار على استخدامه مرة يوميًا، حيث أنه ينشط نمو الرموش من منبتها.

- استخدمي زيت اللوز المر للحصول على رموش قوية وسميكة، يوميًا.

- يساعد زيت اللوز المر على تكثيف حجم شعر الرموش، في وقت قياسي، مع الاستمرار على وضعه مرة يوميًا، باستخدام فرشاة ماسكرا قديمة ونظيفة مبللة بزيت اللوز المر، وسرحي الرموش مع إغلاق العين، حتى لا يدخل الزيت داخلها.

- يساعد زيت اللوز المر على إعطاء الرموش لمعان وبريق رائع، بعد مسح الرموش به.

- يستخدم زيت اللوز المر في ترطيب الرموش الجافة.

- يمكن استخدام زيت اللوز المر في تنظيف الرموش من الماسكرا، وبعدها اغسلي عينك بالماء والصابون.

 

موضوعات متعلقة:

فوائد زيت اللوز المر للشعر

فوائد زيت اللوز المر للشفايف

استخدامات زيت اللوز المذهلة

فوائد زيت الخروع للشعر والرموش



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك