رانيا يوسف تعلق على زواج دينا الشربيني العرفي من عمرو دياب

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 6 يناير 2021 ,11:40 ص

رانيا يوسف تعلق على زواج دينا الشربيني العرفي من عمرو دياب


علقت الفنانة رانيا يوسف لأول مرة على زواج الفنانة دينا الشربيني العرفي من النجم عمرو دياب، وذلك بعد أخبار انفصالهما، في لقائها المثير للجدل مع المذيع العراقي نزار الفارس.

وخلال حوار رانيا مع الإعلامي نزار الفارس، نفت معرفتها بمدى علاقة دينا الشربيني وعمرو دياب، وأبدت اندهاشها عندما علمت أن العلاقة بينهما زواجًا عرفي، وأكت أنها لا تهتم بشؤون الآخرين، ولا يشغلها معرفة تفاصيل الحياة الشخصية لأي أحد.

وعلقت رانيا يوسف على زواج الفنانين العرفي، قائلة أن بعض الفنانين قد يضطرون للزواج عرفيًا بسبب ظروف اجتماعية تخصهم، وأوضحت أنها لا يمكنها الحكم على أحد.

ثم سألها نزار الفارس حول إمكانية قبولها الزواج العرفي من عمرو دياب، لترد قائلة إنها ترفض مبدأ الزواج العرفي حتى لو كانت تحب الطرف الآخر، لأنها ضد هذا المبدأ من الأساس.

وتمر الفنانة دينا الشربيني بأزمة كبيرة مع الهضبة، حيث كشف مصدر مقرب من الثنائي للصحافة منذ فترة عن وجود خلافًا كبيرًا بينهما، وصل لدرجة طردها من المنزل، وذلك بسبب رغبتها في أن يكون الزواج رسميًا بحفل زفاف ضخم يحضره الجميع، موضحًا أن أخر ما قاله عمرو لدينا هو "كان بإديك تبقي نجمة، بس يا تبقي فاتن حمامة يا تبقي إنعام سالوسة"، ثم طلب منها الهضبة أن تغادر المنزل، قائلًا: "هنزل ساعة أرجع ملاقكيش".

وأوضح المصدر المقرب أنها لم تكن المرة الأولى التي يطرد فيها الهضبة زوجته دينا من عش الزوجية، فقد سبق وهددها بالطرد بالتزامن مع عملها في مسلسل زي الشمس، حيث كان يرى أن كل ما فعله معها كان كافيًا لأن تكون العلاقة في النور، لكن دينا قررت وحسب وجهة نظره أن تلتفت لصغائر الأمور التي تهتم بها معظم البنات، بالإضافة إلى رغبتها في الإنجاب.

 

موضوعات متعلقة:

تصرف غريب من عمرو دياب يثير التساؤلات حول نيته في العودة للفنانة دينا الشربيني!

دينا الشربيني تنشر صورة غريبة وتعلق عليها شوف بعيني

دينا الشربيني تنشر مشهدًا عن الخيانة من أحد اعمالها والجمهور يعلق هل تقصد عمرو دياب؟

دينا الشربيني تعود لحياتها الطبيعية بعد الانفصال وتستعرض عضلاتها في الجيم


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك