خطيبة محمود شاهين السابقة تحدث ضجة بسبب تعليقها على ارتباطه بهنا شيحة!

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 29 ديسمبر 2020 ,11:01 ص

خطيبة محمود شاهين السابقة تحدث ضجة بسبب تعليقها على ارتباطه بالفنانة ه


قامت نورهان جمال خطيبة محمود شاهين السابقة بتوجيه رد شديد اللهجة لكل من يحاول الزج بإسمها في موضوع ارتباط الفنانة هنا شيحة بخطيبها السابق، حيث نشرت صورة تجمعها به على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلقت عليها قائلة: "أنا مكنتش حابة أتكلم في الموضوع ده، بس بجد زاد عن حجمه، أرجو من الجميع احترام حياتي الشخصية ومشاعري وعدم التدخل فيها أبدا".

وأضافت: "الحياة قسمة ونصيب وكل ماسجاتكم والفيديوهات اللي بتتبعتلي دي ملهاش أي لازمة، وكل شخص حر في حياته الشخصية، وخطبتنا مفسوخة من فترة ومازال أهل محمود هم جزء كبير من حياتي لأني اعتبرهم عائلتي الثانية، أتمنى التوفيق للجميع".

محمود شاهين وخطيبته

وكانت العديد من الأخبار والشائعات قد انتشرت حول ارتباط هنا شيحة وابن شقيق إلهام شاهين محمود شاهين، وذلك بعد ظهورهما في أكثر من مناسبة معًا، وظهر عليهما علامات الحب، وقد تأكد الجمهور من ذلك بعد ظهورهما معًا في في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42.

ومن الجدير بالذكر أن هنا شيحة كانت قد شاركت في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "شاهد عيان" وشاركها في بطولة المسلسل الفنان حسن الرداد، وليد فواز، محمد لطفي، ، بسمة، إخراج محمد حماقي، وتدور أحداثه فى إطار بوليسي أكشن رومانسي.

موضوعات متعلقة:

هجوم شديد على حبيب الفنانة هنا شيحة بسبب ظهوره مع فتاة أخرى

محمود شاهين يعلن حبه لهنا شيحة بصورة

إلهام شاهين تتحدث مرة أخرى عن علاقة ابن شقيقها بهنا شيحة بعد تكذيب والد الأخيرة ما الحكاية؟

والد هنا شيحة يهاجم إلها شاهين ماذا حدث؟!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك