الحل السحري للسيطرة على غضب شريك حياتك

بواسطه نورا جمال السبت , 1 يونيو 2024 ,11:33 ص

الحل السحري للسيطرة على غضب شريك حياتك


تعرفي مع لهلوبة على الحل السحري للسيطرة على غضب شريك حياتك، ببساطة شديدة هو ممارسة العلاقة الحميمة، فعادة ما تحتل المرتبة الأولى بالنسبة للرجل في العلاقة العاطفية التي تجمعه بزوجته، ولذلك عند وقوع أي خلاف بينهما يظن أنه بمقدروه مصالحة شريكة حياته من خلالها، وهو ما ترفضه أغلب النساء.

وعلى العكس تمامًا، فإن الزوجة إذا حاولت إنهاء أحد الخلافات التي نشبت بينها وبين زوجها من خلال العلاقة الحميمة، فسوف تلقى محاولتها ترحيبًا كبيرًا من جانبه، وتقبًلا للفكرة.

الحل السحري للسيطرة على غضب شريك حياتك

وحول هذا الأمر، أجرى عدد من الباحثين من جامعة باكتيل في بنسلفانيا دراسة على 74 رجل وامرأة، لتحديد الطريقة المثالية للصلح بعد الخلافات، فكانت النتيجة أن أغلب الرجال ينتظرون لفتة جنسية من زوجاتهم كنوع من الاعتذار، أما النساء فكانوا على العكس، حيث فضلن تلقي اعتذارًا مباشرًا من الزوج، وأن يطلب من زوجته السماح مع بعض عبارات الغزل.

ولم يقتصر الأمر بالنسبة للنساء على هذا الأمر، فقد أكد بعضهن على أهمية شعور الزوج بالندم أيضًا لكونه قد جعلها تشعر بالحزن لبعض الوقت.

ومن ضمن النتائج التي توصلت إليها هذه الدراسة أيضًا، أن كثير من النساء تمنحن أهمية كبيرة لقضاء الوقت مع أزواجهن في الحديث، أو الذهاب في نزهة، أو المشاركة في ممارسة أحد النشاطات، حيث تعتبرن هذه الأمور رغبة صريحة منهن في تطوير العلاقة بينهما.

موضوعات متعلقة:

6 عوامل لتطور الخلاف بين الأزواج إلى حد الإهانة والعنف اللفظي

ماذا تفعلين إذا تعرض شريك حياتك لأزمة كبيرة؟

5 نصائح لاحتواء الخلاف مع شريك حياتك بطريقة سليمة

اضرار الغضب على صحة الانسان


قولى رأيك