أنغام توضح حقيقة إصابتها بكورونا بعد مرض مديرة أعمالها

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 22 ديسمبر 2020 ,11:38 ص

أنغام توضح حقيقة إصابتها بكورونا بعد مرض مديرة أعمالها


أعلن الفنان محمد الشرنوبي إصابته بفيروس كورونا هو وزوجته راندا رياض منذ أيام، ومن وقتها خرجت الأخبار والشائعات حول إصابة المطربة أنغام بالفيروس، بسبب إصابة مدير أعمالها.

وأخيرًا، خرجت أنغام لتوضح حقيقة إصابتها بكوفيد 19، وذلك من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب خلال برنامج "الحكاية" الذي يقدمه على قناة mbc مصر، وأكدت أنها لم تصب بفيروس كورونا كما تردد، وأوضحت أنها تسكن في منطقة الشروق، أما راندا مديرة أعمالها فتسكن في مدينة 6 أكتوبر.

وأكدت أنغام أنها لم تختلط براندا مديرة أعمالها طوال الفترة الماضية، وأنها تتواجد في المنزل حاليًا، قائلة: "لم أقابل راندا وزوجها منذ فترة طويلة، فأنا لا أفارق منزلي منذ مدة، ولم أخضع لأية اختبارات أو تحاليل للكشف عن إصابتي لأني لم أكن مخالطة لهما"، وتابعت: "أتمنى لهما الشفاء، فهما يتحسنان الآن".

ومن ناحية أخرى، تستعد المطربة أنغام لإحياء حفلها المقبل بالإمارات، والذي ستحييه في مدينة الشارقة على مسرح مدرج خورفكان، برفقة المايسترو هاني فرحات، بمناسبة رأس السنة.

وخلال حفل الإمارات باحتفالات رأس سنة، ستغني أنغام لأول مرة على المسرح أغاني ألبوم "مزح" بعد نجاحه الكبير، وباقة من أشهر أغانيها، وعلى رأسهم: أغنية "مزح"، "غريب"، "ألف أسف"، "لا تستغرب"، "لايقين"، "دور"، "اسمك حبيبي"، "أناني"، "أكتب لك تعهد"، "عمري معاك"، "ياريتك فاهمني".

 

موضوعات متعلقة:

انغام تتعرض للانتقاد بسبب هذا الفستان!

أنغام بملابس المنزل في فيديو غير اعتيادي

أنغام تروج لأغنيتها بملابس مكشوفة والجمهور يهاجمها

أنغام ترفع قضية خلع على أحمد إبراهيم الحكاية بالتفصيل


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك