أنغام بملابس المنزل في فيديو غير اعتيادي

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 18 فبراير 2021 ,11:18 ص

أنغام بملابس المنزل في فيديو غير اعتيادي


نشرت المطربة أنغام فيديو طريف لها وغير اعتيادي، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، ظهرت خلاله بملابس المنزل، وهي تلعب مع كلبها وتحاول أن تطعمه الفول السوداني.

وكان الفيديو عنوانه المرح والطرف والكوميديا، حيث أنها كانت تتناول الفول السوداني ثم أتاها كلبها وأراد تناول بعضًا منه، ولكنها ظلت تأكل وتضحك على كلبها بعد أن ظل ينبح كثيرًا، وبعدها قدمت له القليل منه وسط ضحكاتها.

وقد أثار مقطع الفيديو إعجاب جمهورها، حيث لم يروها بهذا الشكل والعفوية من قبل، كما أنها لم تظهر بملابس المنزل قبل ذلك أيضًا، فكان مقطع الفيديو مختلفًا كليًا.

ومن ناحية أخرى، كانت أنغام قد شاركت مؤخرًا في حملة "100 مليون صحة" ، ضمن مبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة المصرية، وقد نشرت على حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، إعلان الأغنية التي تشارك فيه  بصوتها، وعلقت قائلة: "وزارة الصحة و السكان حملة ١٠٠ مليون صحة.. مبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة المصرية".

وكانت أنغام قد أعلنت انفصالها عن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، حيث ظهرت برفقة الشيف التركي الشهير نصرت، منذ فترة قصيرة، أثناء زيارتها إلى دبي، وقد سألها الشيف عما إذا كانت متزوجة أم لا، لتجيب لأول مرة على هذا السؤال بصراحة، بعد أخبار انفصالها عن أحمد إبراهيم، ضاحكة: "لا ليس الآن".

وتعرضت أنغام لكثير من الهجوم والانتقاد وقتها، بسبب ردها الضاحك، رغم انفصالها منذ مدة قصيرة من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، واعتبر الجمهور أن الزواج والطلاق بالنسبة لها أمر عادي.

 

موضوعات متعلقة:

انغام تتعرض للانتقاد بسبب هذا الفستان!

أنغام تحدث ضجة بإجابتها لأول مرة على سؤال هل أنت متزوجة؟

أنغام توضح حقيقة إصابتها بكورونا بعد مرض مديرة أعمالها

أنغام تروج لأغنيتها بملابس مكشوفة والجمهور يهاجمها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك