يسرا اللوزي تعلق لأول مرة على مهاجمي صورتها الجريئة في الحمل

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 13 ديسمبر 2020 ,11:43 ص

يسرا اللوزي تعلق لأول مرة على مهاجمي صورتها الجريئة في الحمل


علقت الفنانة يسرا اللوزي لأول مرة على الهجوم الشديد الذي تعرضت له عقب نشرها لصورتها الجريئة خلال فترة حملها الثانية، لتشارك جمهورها لحظات خاصة من مرحلة الأمومة التي تعيشها.

ولكن نظرًا لجرأة الصورة، والتي ظهرت فيها عارية تمامًا مكتفية بإخفاء منطقة الصدر فقط بـ"شال"، هوجمت يسرا اللوزي، وهو ما دفعها للرد من خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامى وائل الإبراشي عبر برنامجه "التاسعة" المذاع على قناة مصر الأولى، قائلة: "أي شخصية عامة تعودت على رد السوشيال ميديا، ومش بنبص على تعليقات، وبتوقع الهجوم، ومش لطيفة التعليقات، وبتسبب ضغط وفى الأخر مفيش حل لهذا الهجوم".

وأكملت يسرا حديثها، موضحة تفاصيل التقاط الصورة، قائلة: "الصورة اتخذت فى شهر فبراير الماضب، وثقت بها مراحل الحمل التى أحبها، وصورة مختلفة، إنسانة عادية، ووثقت تغيير جسمى أثناء فترة الحمل، ولابد من أن نفتخر بالأمومة، وأي بنت لازم تتقبل مراحل الحياة، وطبيعي لما يلاقوا ممثلة بتمر بمراحل الولادة وزيادة الوزن".

وتابعت يسرا: "أنا ضد إخفاء العمر.. والطبيعة تخدم الفنان فى التمثيل".

وكانت يسرا اللوزي قد نشرت من خلال حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" صورة عارية لها خلال فترة حملها الثانية في طفلتها "نادية"، وظهرت ببطن مكشوف تمامًا، مما أثارت الجدل وعرضها للهجوم، وعلقت قائلة: "حبيت أشارك جمهوري جانب مختلف وجديد من شخصيتي، وتأثير الأمومة ومخاوفها على كل حاجة في حياتي، شكر خاص لكل من ساهم في هذا المقال".

يسرا اللوزي

كما لفتت يسرا اللوزي الأنظار بشدة في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، بسبب زيادة وزنها الكبيرة، التي حدثت بسبب إنجابها الطفلة الثانية.

يسرا اللوزي في مهرجان القاهرة السينمائي

موضوعات متعلقة:

صورة عارية ليسرا اللوزي تعرضها لهجوم عنيف

حقيقة خضوع يسرا اللوزي لعملية تجميل

يسرا اللوزي ببطن منتفخة جدًا هل اقترب موعد الولادة؟

يسرا اللوزي تتعرض للإحراج من أحد معجبيها كيف ردت؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك