يسرا اللوزي تتعرض للإحراج من أحد معجبيها.. كيف ردت؟

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 2 يناير 2020 ,1:56 م

يسرا اللوزي تتعرض للإحراج من أحد معجبيها


نشرت الفنانة يسرا اللوزي، صورة على حسابها الشخصي بـ"إنستجرام"، صورة جديدة لها بدون مكياج نهائيًا، وكان يبدو عليها الإرهاق، حيث أوضحت أن هذه الصورة التقطت بعد استيقاظها من النوم.

وعلقت يسرا اللوزي على صورتها بدون مكياج، قائلة: "الاستيقاظ بعد ليلة طويلة"، حيث يظهر عليها الإجهاد الشديد والتعب.

يسرا اللوزي بدون مكياج

ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من الجمهور، فدائمًا ما تتعمد "اللوزي" الظهور بدون مكياج على حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وهو ما يظهر جمالها الطبيعي.

ولكن هذه المرة تعرضت يسرا اللوزي للإحراج، بسبب تعليق أحد المتابعين، والذي تحدث عن تقدمها في السن، قائلًا: "وشك حلو بس كبرتي بالعمر، في ملامح ختايرة".

وكانت المفاجأة، حينما قامت النجمة الشابة بالرد على هذا التعليق، قائلة: "هذه سنة الحياة يا سيدي الفاضل"، لتنهال التعليقات المؤيدة والمدافعة عن تعليقها، والمهاجمة لتعليق المتابع الذي تعمد إحراجها.

يسرا اللوزي تتعرض للإحراج من أحد معجبيها

والجدير بالذكر، أن الفنانة يسرا اللوزي تعيش فترة حملها الثاني هذه الفترة، حيث ظهرت بملامح حمل واضحة لأول مرة، في احتفالية قناة النيل للدراما، التي أقيمت في نهاية شهر ديسمبر الماضي.

ومن ناحية أخرى، تنشغل "اللوزي" هذه الأيام بتصوير فيلم "العنكبوت"، من بطولة أحمد السقا، والنجمة منى زكي، وظافر العابدين، أحمد فؤاد سليم، زكى فطين عبد الوهاب، وريم مصطفى ومحمود غريب، وغيرهم من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال، ومن المقرر طرح الفيلم في دور العرض في موسم عيد الفطر المقبل.

يذكر أن أخر أعمال يسرا اللوزي كان مسلسل "قمر هادي" مع الفنان هاني سلامة، والذي عرض في شهر رمضان الماضي.

 

موضوعات متعلقة:

يسرا اللوزي تعلق لأول مرة على مهاجمي صورتها الجريئة في الحمل

صورة عارية ليسرا اللوزي تعرضها لهجوم عنيف

حقيقة خضوع يسرا اللوزي لعملية تجميل

يسرا اللوزي ببطن منتفخة جدًا هل اقترب موعد الولادة؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك