فيديو يوضح غيرة هنادي مهنا الشديدة على أحمد خالد صالح بهذا التصرف!

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 10 ديسمبر 2020 ,11:34 ص

فيديو يوضح غيرة هنادي مهنا الشديدة على أحمد خالد صالح بهذا التصرف!


في أول ظهور للثنائي هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بعد زواجهما، خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، أثارت هنادي موجة من الجدل بسبب تصرف غريب لها على السجادة الحمراء، أظهر غيرتها الشديدة على زوجها الفنان الشاب.

حيث تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، ظهر فيه أحمد خالد صالح وهو يسلم على فتاة ويبادلها الحديث، لتسارع زوجته بجذبه بشدة من يديه دون أن يكمل حديثه مع الفتاة، مما عرضه لموقف محرج أمام الكاميرات.

ولكن اللطيف في الأمر أن الفنان أحمد خالد صالح، تعامل مع الموقف بهدوء، وأخذ يكمل حديثه بود مع الفتاة، أثناء ذهابه مع زوجته.

وقد علق الجمهور على تصرف هنادي مهنا بأنها غيورة جدًا على زوجها أحمد خالد صالح.

والجدير بالذكر، أن الثنائي الفني كانا قد أقاما حفل زفافهما منذ حوالي شهر، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء، ثم سافرا لقضاء شهر العسل في المالديف، وقبل انتهائه، تفاجأ الجميع بحضورهما فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42، كأول ظهور لهما بعد الزواج، لعرض مسلسلي "أنصاف مجانين" و"وادي الجن".

وقد كشفت هنادي مهنا، خلال لقاء أجري مع أبطال مسلسل "خيط حرير" مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" الذي يعرض على شاشة ONE، عن استعدادات حفل زفافها التي قامت بها خلال تصوير المسلسل، حيث اضطرت أحيانًا لترك موقع تصوير مسلسل "خيط حرير" من أجل شراء بعض احتياجاتها للزواج.

 

موضوعات متعلقة:

بالصور والفيديو عقد قران هنادي مهنى وأحمد خالد صالح

هل ألمحت هنادي مهنا من قبل إلى حبها لأحمد خالد صالح؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك