الأعلى للإعلام يقرر عودة برنامج ريهام سعيد ولكن بشروط معينة.. ما الحكاية؟!

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 8 ديسمبر 2020 ,11:27 ص

الأعلى للإعلام يقرر عودة ريهام سعيد ولكن بشروط معينة.. ما الحكاية!


قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، عودة الإعلامية ريهام سعيد للعمل بتقديم برنامجها "صبايا الخير" عبر قناة النهار، بعد وقفه بسبب الهجوم الشديد عليها عقب حلقتها الأخيرة التي عرضت فيها طرق صيد الثعالب، والتي أدى إلى وقفها عن الظهور مجددًا في أي وسيلة إعلامية.

حيث أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، عن موافقته على ظهور الإعلامية ريهام سعيد مجددًا في التلفزيون، وعودة بث برنامجها "صبايا الخير"، بعد إيقافه الأسبوع الماضي، ولكن بشروط معينة.

وكان المجلس الأعلى للإعلام اشترط لعودة ريهام سعيد للظهور على شاشة التلفزيون، تقديم الاعتذار الرسمي للجمهور في أولى حلقات البرنامج بعد إعادة البث، وحصل على تعهد منها بذلك.

وكان المجلس قد أوقف بث برنامج "صبايا الخير" بعد أولى حلقاته والتي كان محورها صيد الثعالب، لحين انتهاء التحقيقات مع مقدمة البرنامج "ريهام سعيد"، وذلك بعد صدور العديد من الشكاوى ضدها.

حلقة ريهام سعيد لصيد الثعالب

يذكر أن هذه الحلقة التي تسببت في إيقاف البرنامج مرة أخرى، تعد الحلقة الأولى من البرنامج بعد عودته مجددًا، حيث كانت ريهام سعيد قد توقفت عن العمل منذ أغسطس 2019، بقرار من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أيضًا بمنع ظهورها في جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة، بسبب تصريحاتها المسيئة عن أصحاب الوزن الزائد.

 

موضوعات متعلقة:

لقاء الخميسي تهاجم ريهام سعيد والاخيرة ترد بقوة ماذا حدث؟

ريهام سعيد قلقة من عودتها لصبايا الخير ما الحكاية؟

ريهام سعيد تهاجم محمد رمضان لأول مرة بكلمات قاسية ماذا قالت؟

ريهام سعيد ترد على تشبيهها بوفاء الكيلاني تعليق مفاجئ!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك