هنا شيحة تعلق لأول مرة على ارتباط حلا ومعز مسعود

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 6 ديسمبر 2020 ,10:55 ص

هنا شيحة تعلق لأول مرة على ارتباط حلا ومعز مسعود


أعربت الفنانة هنا شيحة لأول مرة على رأيها فيما يخص الأنباء المنتشرة حول ارتباط شقيقتها حلا شيحة بعلاقة عاطفية مع الداعية والمنتج الفني معز مسعود، وذلك بعد إعلان الخبر بشكل واضح.

ففي لقاء سريع أجراه برنامج ET بالعربي، مع هنا شيحة، على هامش حضورها فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42، علقت على الأمر، وأوضحت أنهما لم يتزوجا بعد ولكنهما مازالا في مرحلة الارتباط العاطفي، قائلة: "أول حاجة مبروك، ده اختيار وراحة شخصية واللي بيحب بيحب، دي حاجة محدش يقدر يتحكم فيها".

وكانت العديد من الأخبار قد انتشرت في الفترة الماضية، لتؤكد ارتباط معز مسعود وحلا شيحة، وقد أعلن الثنائي حقيقة الخبر بعد نشر معز مقطعًا من أغنيته الخاصة Fighter عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، وكتب معلقًا: "لقد سجلت مؤخرًا بواسطة هاتفي جزءاً من أغنيتي المقبلة Fighter التي عزفتها على الجيتار، وهي أغنية كتبتها سنة 2007".

ثم وجه حديثه إلى حلا شيحة قائلًا: "هذه الأغنية لك يا فتاة، رحلتنا واحدة، لقد ابتعدنا عن المياه الضحلة".

ثم ردت حلا شيحة على كلامه، مُعلقة: "هذا هو أنت يا حبيبي، معز مسعود الحقيقي، كل ما تحدثت عنه في هذا الفيديو عن الحقيقة والحب والجمال".

وتابعت: "لتعارفوا كلام من القلب أنا كنت محتاجة اسمعه وكل الناس محتاجة تسمع الكلام ده ومحتاجينه دلوقتي لينا ولأولادنا، وكل المعاني الجميلة في حياتنا اللي بتدينا توازن جميل ومهم".

وأضافت: "‎الفيديو ده مهم وأنت مهم ومؤثر، وأنا عارفة كويس أنت إيه وجواك إيه، وكل الناس اللي بتحبك عارفين، وعندك لسه طريق كبير مستنيك، وأنا كمان".

 

موضوعات متعلقة:

إلهام شاهين تتحدث مرة أخرى عن علاقة ابن شقيقها بهنا شيحة بعد تكذيب والد الأخيرة ما الحكاية؟

والد هنا شيحة يهاجم إلها شاهين ماذا حدث؟!

مجدي الهواري يسخر من ارتباط معز مسعود بكثير من النساء وأخرهم حلا شيحة!

والد حلا شيحة يفجر مفاجأة بعد وصلة الغزل العلني بين ابنته والداعية معز مسعود


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك