الفنانة ليلى غفران تشمت في محمد رمضان بهذه الطريقة

بواسطه هند جمال الأربعاء , 25 نوفمبر 2020 ,9:33 ص

الفنانة ليلى غفران تشمت في محمد رمضان بهذه الطريقة


لازالت ردود الفعل على واقعة حضور الفنان محمد رمضان حفلًا خاصًا بمدينة دبي بصحبة بعض الفنانين المنتمين للكيان الصهيوني، والتقاط الصور معهم، تتردد بين الجمهور والمتابعين، وزملائه الفنانين، وكل وسائل الإعلام.

حيث كتبت المطربة ليلى غفران منشورًا على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تشمت فيه من محمد رمضان، عقب قرار نقابة المهن التمثيلية بوقفه عن العمل، حيث علقت قائلة: "لما طلع تسلق في التشهير بالأموات في مسلسله اللي أنا بسميه ابن حرام يدور الزمن، ويقع في كارثة لن تغتفر".

وأضافت: "كما تدين تدان، ده حق إللي راحوا، الإنسان مش فلوس وشهرة وبس، الإنسان أخلاق وثقافة أولا، مش كل ما تغلط تبرر بأنك ماكنتش عارف، للأسف المصيبة أكبر".

يذكر أن محمد رمضان كان قد أوضح موقفه بعد قرار نقابة المهن التمثيلية بوقفه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، حيث قال: "أحترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي، وأني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكد كنت رفضت التصوير".

وأضاف: "ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة، واشتغل أغاني عربي وانجليزي وفرنسي، ولما الأغنية الإسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت أسيب صحابي وأجري أعيط في الأسانسير ولا أعمل ايه؟".

وتابع:" أنا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر، شكراً نقابة المهن التمثيلية.. شكراً شركة الإنتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم، شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي".


موضوعات متعلقة:

سمية الخشاب ترد لأول مرة على وقف مسلسلها مع محمد رمضان ماذا قالت؟

عباس أبو الحسن يهاجم محمد رمضان بعد وقفه عن العمل أنت ماعتذرتش لكن اتحسرت على ضياع مسلسلك

ريهام سعيد تهاجم محمد رمضان لأول مرة بكلمات قاسية ماذا قالت؟

محمد رمضان بنيولوك جديد يحدث ضجة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك