عباس أبو الحسن يهاجم محمد رمضان بعد وقفه عن العمل: أنت ماعتذرتش لكن اتحسرت على ضياع مسلسلك

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 24 نوفمبر 2020 ,11:30 ص

عباس أبو الحسن يهاجم محمد رمضان بعد وقفه عن العمل أنت ماعتذرتش لكن اتحسرت على ضياع مسلسلك


مازالت أصداء أزمة صور محمد رمضان مع مشاهير الكيان الصهيوني، التي التقطها أثناء حضوره لحفل خاص خلال وجوده في دبي، حديث الساعة، مشعلة مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تلقى رمضان هجومًا شديدًا من قبل الجمهور وزملائه الفنانين والمشاهير، وعلى رأسهم الفنان عباس أبو الحسن.

ومع شدة الهجوم على رمضان، قررت نقابة المهن التمثيلية، أمس الإثنين، وقفه عن العمل لحين الانتهاء من التحقيق، كما أوقفت جهة الإنتاج لمسلسله الجديد في موسم رمضان 2021 العمل على المسلسل، ليخرج بعدها "رمضان" ليعلق بحزن على منعه من استكمال مسلسله الجديد.

ودفع تعليق محمد رمضان الغاضب من توقف العمل على المسلسل وقرار المهن التمثيلية ضده، الفنان عباس أبو الحسن إلى شن هجومًا عنيفًا عليه، مرة أخرى، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك"، قائلًا: "موقف محترم ويستحق الإشادة من نقابة المهن التمثيلية، أما ما يسوقه الموقوف عن العمل من مبررات متضاربة واستخفاف بعقول المجتمع فهذا شأنه، والمجتمع هو من سيحكم عليه ويضعه حيث يستحق حيًا وميتًا".

وأضاف: "كلمة أخيرة لوجه الله: يا بني مافيش إنسان جنبك يوحد ربنا عنده عقل (بلاش ضمير) يقولك إن الحقيقة هي أقصر الطرق، والاعتذار للمصريين اعتذارًا خالصًا وطلب الغفران بنية صادقة هو السبيل الوحيد، لربما إعطاءك فرصة ثانية".

واختتم "أبو الحسن": "أنت معتذرتش لكن تحسرت علي ضياع مسلسلك ودة غباء نادر الصراحة، أنت فعلًا عدو نفسك!، المصريين طيبين ومسامحين لكن مش مغفلين".

عباس أبو الحسن يهاجم محمد رمضان بعد وقفه عن العمل

وكانت نقابة المهن التمثيلية أوقفت الفنان محمد رمضان عن العمل لحين التحقيق معه في الأسبوع الأول من ديسمبر، وبعد هذا القرار، علق محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك"، قائلًا: "أحترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي وأني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير، ثانيًا المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل أغاني عربي وإنجليزي وفرنسي ولما الأغنية الإسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت أسيب صحابي وأجري أعيط في الأسانسير ولا أعمل إيه؟!، أنا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب، تم إيقافي عن التمثيل في مصر، شكراً نقابة المهن التمثيلية.. شكراً شركة الإنتاج على إيقاف مسلسلي رمضان القادم.. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي".

وكان الصحفي الإماراتي حمد المزروعي، قد نشر صورة لمحمد رمضان مع مطرب شهير من الكيان الصهيوني في حفل خاص بدبي، ولاقت هذه الصورة حفاوة كبيرة من الصفحات الإسرائيلية الناطقة بالعربية، مثل صفحة أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي، مما عرض محمد رمضان للهجوم الكبير من الجمهور وزملائه الفنانين والمشاهير.

وبعد انتشار هذه الصورة، نشر رمضان مقطع فيديو من دبي، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، للرد على الهجوم عليه، وعلق قائلًا: "لا يهمني اسمك ولا لونك ولا ميلادك يهمني الإنسان ولو ملوش عنوان"، ليكون الرد الأول منه على ظهوره مع مطرب الكيان الصهيوني، ليفتح النار عليه ويضطر لحذف الفيديو بعد دقائق من نشره.


موضوعات متعلقة:

التعليق الأول لشقيقة محمد رمضان بعد اتهامه بالتطبيع مع اسرائيل

سمية الخشاب ترد لأول مرة على وقف مسلسلها مع محمد رمضان ماذا قالت؟

الفنانة ليلى غفران تشمت في محمد رمضان بهذه الطريقة

حقيقة ما حدث مع محمد رمضان كشفها شاهد عيان!

ريهام سعيد تهاجم محمد رمضان لأول مرة بكلمات قاسية ماذا قالت؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك