حقيقة ما حدث مع محمد رمضان كشفها شاهد عيان!

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 24 نوفمبر 2020 ,9:26 ص

حقيقة ما حدث مع محمد رمضان كشفها شاهد عيان


كشف الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي كل ما حدث مع الفنان محمد رمضان، حينما ظهر مع الفنان المنتمي للكيان الصهيوني "عومير آدام"، من خلال تدوينة نشرها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

حيث علق المزروعي على الواقعة قائلًا: "لقول كلمة الحق، الفنان محمد رمضان لم يكن يعلم أن الفنان الذي التقط الصورة معه من الجنسية الإسرائيلية، للتوضيح".

وأضاف: "يا حرام شو صار في نمبر وان"، مع وجه ضاحك وعلامة النصر.

يذكر أن الصحفي الإماراتي حمد المزروعي، قد نشر صورة لمحمد رمضان مع مطرب شهير من الكيان الصهيوني في حفل خاص بدبي، ولاقت هذه الصورة حفاوة كبيرة من الصفحات الإسرائيلية الناطقة بالعربية، مثل صفحة أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي، مما عرض محمد رمضان للهجوم الكبير من الجمهور وزملائه الفنانين والمشاهير.

يذكر أن محمد رمضان كان قد خاض السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "البرنس"، من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة نور، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، محمد مهران، أحمد داش، أنعام الجريتلى ومجموعة أخرى من الفنانين.

 

موضوعات متعلقة:

التعليق الأول لشقيقة محمد رمضان بعد اتهامه بالتطبيع مع اسرائيل

سمية الخشاب ترد لأول مرة على وقف مسلسلها مع محمد رمضان ماذا قالت؟

عباس أبو الحسن يهاجم محمد رمضان بعد وقفه عن العمل أنت ماعتذرتش لكن اتحسرت على ضياع مسلسلك

ريهام سعيد تهاجم محمد رمضان لأول مرة بكلمات قاسية ماذا قالت؟ 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك