إيمان السيد مستاءة لتجاهلها في كل المهرجانات: هل ممكن يضايقني عدم التقدير؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 18 نوفمبر 2020 ,10:44 ص

إيمان السيد مستاءة لتجاهلها في كل المهرجانات: هل ممكن يضايقني عدم التق


بعد تكريم عدد من النجوم في مهرجان الفضائيات العربية بدورته الـ11، انتابت الفنانة إيمان السيد حالة من الاستياء الشديد، بسبب تجاهل جميع المهرجانات لدعوتها أو تكريمها، خلال السنوات الماضية، رغم ما يظهر لها من حب الناس ونجاح من قبل الجمهور.

وعبرت إيمان السيد عن استيائها، بمنشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك"، قالت فيه: "أنا حقيقي يكفيني جدًا رد الفعل اللي شوفته من الناس طوال رمضان الحمد لله، ومش من مصر فقط بل من كل العالم العربي، لدرجة إن في مقالات نقدية كنت بتكسف أشيرها عشان ممكن يكون فيها حاجة تجرح حد من زمايلي (من خارج العمل) وحاجات كتير غير المقالات برضوا كنت مش برضى احترامًا لمشاعر الزملا، الحمد لله شوفت حب كبير جداً وتعليقات على جروبات مصرية وعربية قالت اللي جوايا من سنين، فعرفت إن الحمد لله مش مضطرة أبرر واحكي لأن الناس بتفهم جدًا".

وتابعت: "وبرضه طوال رمضان كنت فاتحة التعليقات لكل الناس اللي مشرفني بوجودهم عندي في قائمة الفولورز وعمري ماشوفت تعليق واحد ضايقني، بل بالعكس الحمد لله.. هل بعد كرم ربنا ده كله ممكن يضايقني عدم التقدير: سواء في الصناعة أو الجوايز أو دعوات المهرجانات أو حتى مجرد الترشيح في مهرجان الفضائيات!".

وقد شاركت الفنانة إيمان السيد في موسم رمضان الماضي، بمسلسل "ونحب تاني ليه"، بطولة ياسمين عبد العزيز، وكريم فهمي، وسوسن بدر، وأحمد سعيد عبد الغني، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وكارولين عزمي، وسليمان عيد، ‏وبدرية طلبة‎، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج تامر مرسي.

 

موضوعات متعلقة:

الفنانة إيمان السيد تفكر في الاعتزال لهذا السبب

إيمان السيد تكشف لجمهورها ما وصلت له بعد عام من الجيم


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك