الفنانة إيمان السيد تفكر في الاعتزال لهذا السبب

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 23 فبراير 2020 ,2:04 م

الفنانة إيمان السيد تفكر في الاعتزال لهذا السبب


أعلنت الفنانة الكوميدية إيمان السيد، عن تفكيرها في إعتزال التمثيل نهائيًا، نظرًا لسوء حالة الفن والتمثيل في هذه الفترة، عن الوقت السابق، حيث كثرت الأزمات المتعلقة بالفن، ومنها عدم الحصول على عروض للعمل على تقديم أدوار مناسبة مؤخرًا لتقديم الفن الذي تفضله.

فقد كتبت الفنانة إيمان السيد، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعبرت عما تشعر به، قائلة: "رغبة مُلحة وبتزيد مع الوقت في ترك ‏المهنة".‏

وقد تفاعل الجمهور مع كلامها، وعلق عدد من زملائها الفنانين، متسائلين عن السبب وراء التفكير في ذلك، لتوضح الفنناة إيمان السيد في التعليقات، قائلة: "أنا مشكلتي مش الجمهور.. أنا مشكلتي الصناعة، فين المهنة أصلا دلوقتي.. الموضوع مابقاش مستاهل حرق الدم".

ليرد عليها أحد المتابعين: "اعملى بث مباشر من الإمارات هددى بالانتحار وهتلاقى الوسط كله شغلك.. أه من الحرقة"، وذلك في إشارة لما فعلته الفنانة الشابة منى فاروق، بعد ظهورها في فيديو بث مباشر تبكي وتوضح سوء حالتها النفسية وعدم إيجاد فرصة للعمل.

لترد إيمان السيد، قائلة: "ربنا يفك ضيقتها، زعلانة وبتقول بقالها شهر ماشتغلتش، إحنا بقينا من رمضان لرمضان وحتى لما بتشتغل الموضوع مابقاش مريح بالمرة، ضغط نفسي وعصبي على الفاضي وكل سنة وأنت طيب في الشغلانة".

والجدير بالذكر، أن أخر عمل شاركت فيه الفنانة إيمان السيد، كان مسلسل "البرنسيسة بيسة" مع الفنانة مي عز الدين، والذي عرض في موسم رمضان 2019، كما شاركت في مسلسل "ابن أصول" مع حمادة هلال، وآيتن عامر، وسوزان نجم ‏الدين، وتم عرضه أيضًا في موسم رمضان الماضي.

 

موضوعات متعلقة:

أول ظهور للقاء سويدان بعد إعلانها اعتزال الفن نيولوك جديد

عودة زوجة أحمد فهمي للغناء بعد الاعتزال ما موقف زوجها؟

ظهور خاص للفنانة جيهان نصر مع أولادها بعد الاعتزال هل تغيرت كثيرًا؟

إليسا تتراجع عن قرار اعتزال الغناء بشكل كامل وتلمح للإنتاج لنفسها

هيفاء وهبي توضح السبب الحقيقي وراء اعتزال إليسا بلا مافيا بلا بطيخ



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك