كيف تكتشفين معاناة شريك حياتك من المراهقة المتأخرة؟

بواسطه شيرين مصطفى الثلاثاء , 15 أغسطس 2023 ,10:53 ص

كيف تكتشفين معاناة شريك حياتك من المراهقة المتأخرة؟


كيف تكتشفين معاناة شريك حياتك من المراهقة المتأخرة؟، سؤال قد تضطر بعض النساء إلى طحه على أنفسهن بكل أسف، ولم تعد علامات المراهقة عند الأزواج من الصعب تحديدها، فبعض الرجال كلما تقدموا في العمر كلما شعروا بالحنين لفترة الشباب، ما يعرض حياتهم لعدم الاستقرار نتيجة تصرفاتهم الطائشة التي لا يدركون تبعاتها في الغالب.

وقد يلجأ الرجل لخيانة زوجته أو الزواج مرة أخرى إذا مر بهذه التجربة، ومن أجل تفادي الوصول إلى هذه المرحلة الخطرة، تكشف لكِ لهلوبة بعض النصائح التي يمكنك من خلالها اكتشاف علامات المراهقة عند شريك حياتك.

كيف تكتشفين معاناة شريك حياتك من المراهقة المتأخرة؟

1- تغير أذواق الزوج في اختياراته لملابسه، فيبدأ في ارتداء ملابس شبابية جدًا لا تناسب سنه، وتختلف كثيرًا عما كان يرتديه غالبًا.

2- إذا لم يكن معتادًا على صبغ لون شعره من قبل، بينما أصبح يصبغه باستمرار لكي يخفي لون شعره الأبيض، لكي يظهر أصغر سنًا عن سنه الحقيقي.

3- ينفق ببذخ على شكله الخارجي ومظهره، حتى ولو كلفه الأمر التقصير ناحية بيته وزوجته وأولاده.

4- يبدأ في الاهتمام المبالغ فيه بمظهر شعره، ومتابعة كل ما يطرأ حديثًا بخصوصه، وقد يلجأ لارتداء شعر مستعار إذا كان يعاني من الصلع، وقد يجري عملية زراعة للشعر.

5- بعد تخطي زوجته لعمر الأربعين يبدأ في الابتعاد عنها والنفور منها، خصوصًا إذا لم تكن تهتم بنفسها ومظهرها، وقد يستهين بعشرتها وبمشاعر الحب التي كانت تجمعهما، ثم يبدأ في البحث عن امرأة أخرى تهتم بنفسها، وصغيرة في السن لكي يجدد شبابه معها. 

6- الزوج المراهق يكثر من استخدام الإنترنت، ويقيم علاقات غرامية مع نساء أصغر منه في العمر أحيانًا، وفي مثل سنه في أحيان أخرى، وقد يتطور الأمر إلى قيامه بعمل حساب وهمي على مواقع التواصل الاجتماعي للتعرف على النساء.

7- الرجل المراهق يحاول دائمًا لفت الانتباه والتصرف بشكل صبياني، لكي يبدو شابًا ومحط أعجاب لكل من حوله. 

 

موضوعات متعلقة:

هذا الرجل لا يصلح لأن يكون شريك حياتك

دليل اقتراب علاقتك مع شريك حياتك من الانتهاء

12 خطوة لتكوني صديقة لابنتك المراهقة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك