أخيرًا أحلام تصالح أصالة بسبب تغريدة عفوية من نجلها.. والأخيرة: اشتقت لك يللي جننتي أهلي

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 15 نوفمبر 2020 ,11:36 ص

أخيرًا أحلام تصالح أصالة بسبب تغريدة عفوية من نجلها.أخيرًا أحلام تصالح


نجح فاهد مبارك الهاجري، نجل المطربة الإماراتية أحلام الشامسي، في إنهاء حالة الخلاف والقطيعة بين والدته والمطربة السورية أصالة، وذلك بعد فترة طويلة من قطع العلاقة بينهما والتصريحات المعادية المتبادلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ففي تغريدة عفوية من نجل أحلام، تحقق الصلح بين الطرفين، حيث كتب عبر حسابه على "تويتر"، قائلًا: "الحين أبي أفهم شي كلكم مستغربين إني أحب أصالة؟ عشان يكون في علمكم يعني إن أمي تسمع لأصالة أكثر مني".

وكان هذا التصريح بمثابة المفاجأة الكبيرة، الأمر الذي جعل أصالة تعلق على نجل أحلام بكل حب، قائلة: "لا تتخيل يا فاهدي كم أسعدتني كلماتك الطيبة ومحبتك الغالية .. إرتقاءك هذا يدل على طيب نفسك، وأخلاقك العالية، (بتمنى شوفك حبيبي قريب وغني لك وسمعت إنك بتلحن فيلا حضر ماماتي شي تسمعني)"، ليرد عليها فاهد: "حب كبير لخالتي اصالة".

وكانت المفاجأة عندما تدخلت أحلام وعبرت عن حبها لأصالة وعن بدء الصلح بينهما، ووجهت الكلام لنجلها، قائلة: "لا تحبها أكثر مني بس اعترف انك حبيتها مني".

ثم أعادت أحلام نشر الحديث بين ابنها وأصالة عبر صفحتها على انستجرام، لتعلن بطريقة غير مباشرة على صلحها مع أصالة.

وردت أصالة على تعليق أحلام بعد الصلح، قائلة: "من حبك إلي طبقتي مقولة (من الحب ما قتل).. الله يحفظ فاهد حبيبي، وبيننا أصدقاء مشتركين كلمتهم لازم تمشي.. وهلأ وقت تعترفي شو حبيتي الألبوم اللي بعتقد سمعتيه، وغير هيك اشتقت لك يللي جننتي أهلي".

وأخيرًا نجح نجل أحلام في تحقيق الصلح بين الأخيرة وأصالة، وكتب عبر حسابه على "تويتر"، موجهًا كلامه لهما، قائلًا: "اهنيكم شباب وشابات أداء جميل من الطرفين أصالة والوالدة القلب أحلام يا زين الدنيا كذا وحنا حبايب، وبكذا نقدر تقول اقوى الفنانين في الفن العربي رجعوا وبقوة".

وكان خلافًا كبيرًا قد دب بين أحلام وأصالة، منذ فترة، أدى لعمل "أحلام" بلوك لأصالة على موقع "انستجرام"، بعدما نشرت الأخيرة صورة تدعو فيها للإعلامية الكويتية فجر السعيد، متمنية لها الشفاء بعد تعرضها لوعكة صحية، لتقوم أحلام بالتعليق على هذا الكلام، قائلة: "هذا نفس الكلام اللي دائمًا أقوله لفجر عنك، أنت ما في منك طيبة وأصيلة وهذا سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي، شكرًا على كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك وأصلك".

وردت أصالة على أحلام، قائلة: "حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير.. بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن".

بعد ذلك قامت أحلام بحذف التعليق، وقامت بعمل "بلوك" لأصالة من على حسابها، ولم تكتفي بهذا، بل هاجمت جمهور أصالة، لترد الأخيرة على ما فعلته أحلام في أحد حواراتها قائلة: "أحلام حبيبتي بتعمل خبطاتها الإعلامية.. الملكة حلومة.. ملكة الملوك كلن كلن.. أحلام تعمل بلوك تعمل اللي بدها ياه.. تفش خلقها.. انفش خلقك حبيبتي؟، خليها تعمل بلوك يمكن هيك ترتاح.. ارتحتي الآن بيبي؟".

وبعدها صرحت أحلام، أن علاقتها بأصالة انتهت للأبد ولا مجال للنقاش في الأمر، قائلة: "هالإنسانة انتهت بالنسبة لي، وهالمرة عنجد واخدة قراري"، مُضيفة: "أنا هعيش لفني ولجمهوري وما بدي أدخل في مهاترات مع أي حد ورجاءً هذا الموضوع بدي أقفله وخدت قرار أني بس بصاحب الناس اللي بتحبني وما فيها حقد عليّ".

 

موضوعات متعلقة:

أصالة توضح كواليس صلحها مع أحلام التي لا يعرفها أحد!

أصالة تسخر من أحلام من جديد وتنتقد إطلالاتها المبالغ فيها

أول تعليق ساخر من أصالة ردًا على رفض أحلام للتصالح معها

أول ظهور لنجل أحلام هل يشبهها؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك