والد حسام حبيب يكشف حقيقة انفصال نجله عن شيرين عبد الوهاب

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 11 نوفمبر 2020 ,11:15 ص

والد حسام حبيب يكشف حقيقة انفصال نجله عن شيرين عبد الوهاب


خلال الساعات القليلة الماضية، تصدرت كثير من الأخبار حقيقة انفصال المطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، بسبب استيلاء الأخير على أموالها.

وبعدها خرج والد حسام حبيب لينفي كل ما تردد عن انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وأوضح من خلال مكالمة هاتفية مع برنامج "mbc trending" والذي يذاع على فضائية mbc4، أن كل الأخبار التي تم تداولها عن انفصال حسام وشيرين كاذبة، وأن ورائها أشخاص كانوا على خلاف مع شيرين، وتم رفع قضايا عليهم بسبب استيلائهم على أموالها.

وتابع حسين حبيب، والد حسام، قائلًا: "حسام وشيرين سوف يقاضيان مروجي الشائعات، وكل المواقع التي تداولت تلك الشائعات دون التأكد من صحتها، موضحًا انشغالهم في أعمالهم الفنية في الفترة الحالية".

والجدير بالذكر، أن هناك بعض المواقع الإخبارية، تداولت أمس أخبار انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، بسبب استيلاء الأخير على أموال زوجته، حيث إنها قامت من قبل بتكليفه رسميًا بإدارة أعمالها.

وأوضحت تلك الأخبار أن شيرين اكتشفت تغير بإيرادات لم تعلم عنها شيئًا، كما اكتشفت بعض العقود التي أتمها حسام دون الرجوع إليها، ومن هنا حدثت المشكلة وجاري فسخ الشراكة بينهما، ثم الانفصال.

ولكن شيرين عبد الوهاب خرجت في أول تعليق لها، لتنفي كل ما تم تداوله خلال الساعات الماضية، وكتبت عبر حسابها على "تويتر"، قائلة:" السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إحنا بألف خير".

 

موضوعات متعلقة:

شيرين عبد الوهاب تكشف عن عمرها لأول مرة في عيد ميلادها!

السبب الحقيقي وراء المشادة بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب بفيلا الرحاب شاهد التفاصيل!

شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف من وراء شائعات خلافها مع حسام حبيب

أول تفاعل لشيرين عبد الوهاب مع جمهورها بعد شائعات انفصالها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك