بصورة وتعليق مؤثر احمد خالد صالح يتذكر والده بعد زفافه

بواسطه هند جمال الأربعاء , 11 نوفمبر 2020 ,9:08 ص

بصورة وتعليق مؤثر احمد خالد صالح يتذكر والده بعد زفافه


نشر الفنان أحمد خالد صالح على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي صورة مركبة من نسج خياله ضمت كلا من زوجته الفنانة هنادي مهنى، الفنان هاني مهنى، ووالده الفنان الراحل خالد صالح وعلق عليها قائلا: "كان نفسنا تكون في وسطهم والفرحة مش سيعاك .. رحمة الله عليك يا حبيبنا".

ليتففاعل معه الجمهور بعد ذلك متمنيين له السعادة والتوفيق، داعيين الله عز وجل بالرحمة والغفران لوالده الفنان الكبير.

احمد خالد صالح

وبدأت قصة الحب بين هنادي مهنى وأحمد خالد صالح بعدما اعتادا الظهور سويًا فى أكثر من مناسبة، وذلك قبل أن يعلنا خطبتهما بشكل رسمي، حيث ظهرا في مهرجان القاهرة السينمائى الدولى الـ41، وحفل توزيع جوائز إذاعة "إنيرجى"، وتم تكريمهما ونشرت بعدها هنادي صورة تجمعهما سويًا على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلقت عليها: "داعمى الأول الذي أعطاني الأمل عندما لم يكن لدي أي أمل، شكرًا لك على كل ما فعلته، وإن شاء الله ننجح سويًا طوال الوقت".

يذكر أن الثنائى أحمد خالد صالح وهنادي مهنى كانا قد شاركا في السباق الرمضاني لهذا العام، من خلال مسلسل "الفتوة"، بطولة ياسر جلال، مى عمر، أحمد صلاح حسنى، نجلاء بدر، رياض الخولى، ليلى أحمد زاهر، أنعام سالوسة، مها نصار، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين والمسلسل من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى


موضوعات متعلقة

بالصور والفيديو عقد قران هنادي مهنى وأحمد خالد صالح


هل ألمحت هنادي مهنا من قبل إلى حبها لأحمد خالد صالح؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك