صورة نادرة لأسرة الفنان الراحل محمود ياسين.. ونجله عمرو يعلق!

بواسطه هند جمال الإثنين , 9 نوفمبر 2020 ,10:26 ص

صورة نادرة لأسرة الفنان الراحل محمود ياسين ونجله عمرو يعلق


نشر الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين صورة نادرة له من أيام الطفولة مع أسرته، وعلق عليها قائلًا: "بين ذراعي الاب، وأحضان الأسرة، كامل الإحساس بالأمان والدفء، ربنا يرحمك يا أحلى وأطيب أب".

وكان عمرو محمود ياسين قد تحدث عن وفاة والده قائلًا: "حكاية كبيرة أوي، أنا طبعًا كنت في صراع كبير جداً يوم وفاة والدي، أنا أبويا مش شخص عادي، له محبين وجمهور ومجتمع مهتم، وبصيت لقيت نفسي فجأة بمثل الأسرة وكان لازم في اليوم ده أبقى مسئول، وكنت برد على كل الناس حتى إللي ماعرفهمش، أي رقم عشان بيعزوا، وكنت بعمل كل الحاجات اللي لازم تتعمل بمساعدة أخويا الكبير الفنان محمد رياض، لأنه قصة تانية لوحده".

عمرو محمود ياسين

عمرو محمود ياسين

ورحل الفنان الكبير محمود ياسين عن عالمنا صباح الرابع عشر من شهر أكتوبر الماضي عن عمر يناهز 79 عامًا بعد صراع طويل مع المرض، وأقيمت مراسم الدفن والجنازة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، عقب صلاة الظهر، والعزاء كان في نفس اليوم بمقابر جمعية الجيزة بطريق الفيوم.

وكان محمود ياسين قد غاب لفترة طويلة عن الساحة الفنية بسبب مرضه، وذلك منذ حوالي 8 أعوام، حيث كانت أخر أعماله الفنية فيلم "جدو حبيبي" الذي تم عرضه بالسينما عام 2012، وحقق ردود أفعال قوية وإيجابية، كما شارك في مسرحية غنائية في عام 2014، بعنوان "مصر فوق كل المحن"، وكانت بمشاركة كوكبة كبيرة من النجوم، ولم يشارك في أي عمل فني آخر في سنواته الأخيرة حتى وفاته.

موضوعات متعلقة:

عمرو محمود ياسين يكشف سر تأجيل دفن والده اليوم ما الحكاية؟

أول تعليق للفنانة شهيرة بعد رحيل زوجها محمود ياسين

كل ما تود معرفته عن الفنان الراحل محمود ياسين وحقيقة مرضه الذي لم يكشف عنه

صور نادرة من حياة الفنان الراحل محمود ياسين



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك