علا رشدي تحكي مغامرتها مع كورونا وتوضح حالتها الصحية هي وزوجها

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 8 نوفمبر 2020 ,11:45 ص

علا رشدي تحكي مغامرتها مع كورونا وتوضح حالتها الصحية هي وزوجها


بعد تداول العديد من الأخبار الأيام الماضية، حول حقيقة إصابة الفنانة علا رشدي وزوجها أحمد داوود بفيروس كورونا، وبدء مرحلة العزل وتلقيهما العلاج، وذلك بعد عودتهما من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، تناولت علا بالتفصيل حقيقة الأمر.

حيث أوضحت علا حقيقة إصابتها هي وزوجها بالوباء اللعين، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، مشيرة إلى أنها خلال الفترة الماضية عاشت مغامرات مع الفيروس، وأنها حرصت هي وداوود على إجراء مسحة للتأكد من إصابتهما.

علا رشدي تحكي مغامرتها مع كورونا

وقالت علا في الفيديو: "أول مارجعنا من مهرجان الجونة عملنا مسحة أنا وأحمد، أنا طلعت إيجابية في حين نتيجة أحمد طلعت سلبية، وأنا كان عندي صداع بس من الأعراض، تاني يوم عملنا مسحة تانية والنتيجة كانت سلبية لينا إحنا الاتنين، وبالتالي معرفناش إحنا كدة كويسين ولا لأ، فعزلنا نفسنا أسبوع وبعدين كررنا المسحات للمرة التالتة واتأكدنا إننا بخير والنتيجة طلعت سلبية".

واختتمت علا حديثها، بعدما أوضحت أنها لا تعاني من الإصابة بفيروس كورونا ولا زوجها، وشكرت كل من حاول الاطمئنان على صحتهما.

وكان الفنان أحمد داوود قد أوضح الفترة الماضية اندهاشة من تأكيد الأخبار بإصابته بفيروس كورونا هو وزوجته، وكتب تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "مستغرب جدًا من الأخبار المنتشرة بتأكيد خبر إصابتي أنا وعلا بكورونا".

واستكمل تعليقه على كل من أكد إصابتهما قائلًا: "إذا كان إحنا لسه مش متأكدين.. حضرتك عرفت منين؟ عيب على كل اللي نشر الخبر من غير ما يتأكد".

 

موضوعات متعلقة:

أمينة خليل تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا ما الحكاية؟

اشتباه في إصابة بدرية طلبة بفيروس كورونا وهذا ردها!

رانيا يوسف ترد على منتقدي كلامها عن الكورونا والديناصورات!

أحمد فهمي يكشف نتيجة فحص كورونا الذي أجرته هنا الزاهد


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك