تصرفات غير متوقعة من خالد الصاوي في حفل زفاف درة

بواسطه هند جمال الأربعاء , 4 نوفمبر 2020 ,10:13 ص

تصرفات غير متوقعة من خالد الصاوي في حفل زفاف درة


احتفلت الفنانة التونسية درة الإثنين الماضي بزفافها على مهندس الديكور ورجل الأعمال المصري هانى سعد، وأقيم الحفل بمدينة الجونة، بحضور العائلة وأصدقاء الثنائي من نجوم الفن ورجال المجتمع.

وبدأ يوم الزفاف بعقد قران العروسين، حيث كتبت درة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "ما جمعه الله فى الحب لا يفرقه إنسان، الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، تم عقد قرانى على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر، شكرًا وكل الحب للأصدقاء والأحباء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا".

ومما لفت الانتباه في حفل زفاف الفنانة درة، التواجد المميز للفنان خالد الصاوي، والذي كان متواجدًا بجانب العريس، مما أضفى على الحفل جوًا من البهجة بعد قيامه بالرقص على بعض الأغنيات، وأدائه لكثير من الحركات الشبابية، ويبدو أن خالد الصاوي قد اندمج كثيرًا مع أجواء حفل الزفاف، وهو ما وضح بشكل كبير عند رقصه على أغنية "إلعب يالا" لأوكا وأورتيجا.

يذكر أن زفاف درة وهاني سعد شهد حضور عدد كبير من الفنانين، منهم أحمد السقا وشريف رمزى وزوجته ريهام أيمن، والنجمة يسرا، والإعلامية شيريهان أبو الحسن، والمطرب أبو وزوجته، وبشرى، ودنياسمير غانم وزوجها الاعلامي رامي رضوان، وغادة عادل، وآسر ياسين الذي أشعل الحفل برقصه مع العروسين على أنغام أغنية مليونير، والعديد من الفنانين.

 

موضوعات متعلقة:

أوراق زواج الفنانة درة تكشف حقيقة ما اذا كانت زوجة ثانية أم لا

درة توضح لأول مرة سبب بكائها في حفل زفافها!

ريهام سعيد تهاجم زواج درة مكنش ليه لازمة الفرح ماذا تقصد؟

مفاجأة درة الزوجة الثانية لهاني سعد ما الحكاية؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك