مفاجأة: درة الزوجة الثانية لهاني سعد.. ما الحكاية؟

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 3 نوفمبر 2020 ,10:03 ص

مفاجأة: درة الزوجة الثانية لهاني سعد.. ما الحكاية؟


ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ونشطاؤها بمفاجأة من العيار الثقيل، بعد نشر منة هشام هاشم، الزوجة الأولى لرجل الأعمال هاني سعد زوج الفنانة درة، منشورًا على فيسبوك، كشفت فيه أنها مازالت زوجة لرجل الأعمال ولم ينفصلا، وأوضحت قائلة: "رداً على الشائعات.. أنا وهاني ما اتطلقناش".

ولكن بعض متابعي الفنانة درة شككوا في صحة المنشور، لتعود النائبة السابقة والناشطة السياسية التونسية فاطمة المسدي الفنانة التونسية لإثارة الشك حول الأمر مرة أخرى، بتوجيه كلمات قاسية للفنانة درة جاء فيها: "يا من هواها أذلها وأذلني. الى السيدة درة زروق، سيدتي الجميلة والأنيقة و"المثقفة" يؤسفني أن أكتب لك هذه الكلمات ولن أهنيك بزواجك لأنه زواج أذل المرأة التونسية، كيف ترضين سيدتي أن تكوني ضرة ولا درة؟".

وكانت الفنانة درة قد نشرت على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" مجموعة من الصور الخاصة بعقد قرانها، وعلقت عليها قائلة: "ما جمعه الله في الحب لا يفرقه إنسان الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، تم عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر، شكراً وكل الحب للأصدقاء والأحباء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا".



موضوعات متعلقة:

ريهام سعيد تهاجم زواج درة مكنش ليه لازمة الفرح ماذا تقصد؟

تصرفات غير متوقعة من خالد الصاوي في حفل زفاف درة

نائبة تونسية تهاجم الفنانة درة بعد زفافها وتوجه لها هذه الكلمات القاسية

درة ترتدي 3 فساتين زفاف مختلفة احداها تجاوز سعره المليون ريال سعودي
 

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك