رانيا يوسف ترد بسخرية على منتقدي إطلالتها الجريئة في مهرجان الجونة

بواسطه لهلوبة السبت , 24 أكتوبر 2020 ,12:11 م

رانيا يوسف ترد بسخرية على منتقدي اطلالتها الجريئة في مهرجان الجونة


دائمًا ما تعودنا الفنانة رانيا يوسف على إثارة الكثير من الجدل بسبب إطلالاتها الجريئة التي تظهر بها في المهرجانات والمناسبات المختلفة، وتحديدًا في مهرجان الجونة، وكذلك كان الحال في دورته الرابعة، حيث ظهرت بفستان جريء ومكشوف، مما عرضها للانتقاد مرة أخرى.

وبسبب انتقاد البعض لإطلالتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الرابعة، ردت رانيا يوسف بطريقة ساخرة على هؤلاء المنتقدين، ولم يثير استياءهم غضبها.

إطلالة رانيا يوسف في حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الرابعة

فقد نشرت رانيا يوسف صورة لها من حفل افتتاح المهرجان، أثناء سيرها على السجادة الحمراء، وظهر خلفها السيدة التي ظهرت في الفيديو الشهير المتداول للراقصة البرازيلية لورديانا، والتي كانت تنظر لها بإعجاب.

وكانت هذه الصورة متداولة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وقد شاركتها رانيا يوسف عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات "تويتر"، وعلقت عليها برموز ضاحكة، في إشارة إلى عدم غضبها من منتقدي إطلالتها.

رانيا يوسف ترد بسخرية من منتقدي اطلالتها الجريئة في مهرجان الجونة

وانت فعاليات مهرجان الجونة في دورته الرابعة قد انطلقت أمس الجمعة الموافق 23 أكتوبر، وستستمر إلى 30 من نفس الشهر، وذلك وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

ولأول مرة أُقيم حفل افتتاح مهرجان الجونة منذ إنطلاقه في 2017، بمركز الجونة للمؤتمرات والثقافة، مع تقليل عدد المقاعد من خلال وضع مقعد يفصل بين كل ضيفين، بعدما كان يقام حفل الافتتاح بمنطقة المارينا.

 

موضوعات متعلقة:

رد غير متوقع من طليق رانيا يوسف على ارتداء ابنته فستان البطانة

ابنة رانيا يوسف بفستان البطانة الشهير بمهرجان الجونة وتصرفات غير متوقعة!

رانيا يوسف تثير الجدل بفستان جريء بمهرجان الجونة والمفاجأة قديم من سنة ونص!

رانيا يوسف ترد على منتقدي كلامها عن الكورونا والديناصورات!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك