رانيا محمود ياسين تنفعل على ابنة رجاء الجداوي في عزاء والدها.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 19 أكتوبر 2020 ,12:27 م

رانيا محمود ياسين تنفعل على ابنة رجاء الجداوي في عزاء والدها ما الحكاية


أثارت أميرة مختار، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، ضجة واسعة خلال الأيام الماضية، وذلك خلال نعيها للنجم القدير الراحل محمود ياسين، حيث أنها كشفت عن طبيعة مرضه، وهو الأمر الذي حاول عائلته أخفاءه عن الجميع، ويبدو أن هذا الأمر جعل الفنانة رانيا محمود ياسين تنفعل على أميرة مختار، أثناء تقديمها مراسم العزاء في والدها النجم الراحل.

فقد انتشر مقطع فيديو لأميرة مختار، وهي تقدم واجب العزاء لعمرو محمود ياسين بكلمات تعاطف تعبر عن الحدث، ثم عانقته، وبعدها توجهت للفنانة رانيا لتقدم واجب العزاء أيضًا، ولكن الأخيرة عاملتها بانفعال وكان يبدو عليها أنها تعاتبها، وأنها منزعجة من أمر ما، فظن الجميع أنها تتحدث مع أميرة بسبب ما كشفته عن مرض والدها الراحل.

فقد كتبت ابنة رجاء الجداوي مُعلقة على وفاة الفنان القدير محمود ياسين، قائلة: "الله يرحمك يا أنكل محمود، دخلت على مامي يوم، لقيتها سعيدة جداً وبتعيط وبتقول لي محمود افتكرني وكلمني، كانت فرحانة جداً وقعدت تدعي له بالشفاء من الزهايمر ووصفته بأنه مرض قاس، الله يرحمه رجل محترم، إنا لله وإنا إليه راجعون".

ورحل الفنان الكبير محمود ياسين يوم 14 أكتوبر، عن عمر يناهز 79 عامًا بعد صراع طويل مع المرض، وقد أقيمت مراسم الدفن والجنازة اليوم بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، وكان العزاء بمقابر جمعية الجيزة بطريق الفيوم.

وكان الفنان محمود ياسين قد غاب لفترة طويلة عن الساحة الفنية بسبب مرضه، وذلك منذ حوالي 8 أعوام، حيث كانت أخر أعماله الفنية فيلم "جدو حبيبي" الذي تم عرضه بالسينما عام 2012، وحقق ردود أفعال قوية وإيجابية، كما شارك في مسرحية غنائية في عام 2014، بعنوان "مصر فوق كل المحن"، وكانت بمشاركة كوكبة كبيرة من النجوم، ولم يشارك في أي عمل فني آخر في سنواته الأخيرة.

 

موضوعات متعلقة:

ابنة رجاء الجداوي تكشف سرًا عن مرض محمود ياسين والجمهور يهاجمها

أول تعليق للفنانة شهيرة بعد رحيل زوجها محمود ياسين

كل ما تود معرفته عن الفنان الراحل محمود ياسين وحقيقة مرضه الذي لم يكشف عنه

أول رسالة مبكية من حفيدة رجاء الجداوي بعد الوفاة ماذا قالت؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك