بالصور والفيديو عقد قران هنادي مهنى وأحمد خالد صالح

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 6 أكتوبر 2020 ,9:34 م

بالصور والفيديو عقد قران هنادي مهنى وأحمد خالد صالح


احتفل الفنان أحمد خالد صالح بعقد قرانه على الفنانة هنادي مهنى، وسط أجواء من البهجة العائلية، واقتصر الحفل على حضور العائلتين وبعض الاصدقاء المقربين فقط.

وكان الثنائى قد فاجأ الجميع، بعقد القران بعد أقل من عام على خطبتهما، التى كانت في شهر ديسمبر الماضي في منزل الموسيقار هانى مهنى والد العروس، وحضر الحفل وقتها النجم تامر حسني.

هنادي مهنى واحمد خالد صالح

هنادي مهنى واحمد خالد صالح

هنادي مهنى واحمد خالد صالح



وبدأت قصة الحب بين هنادي مهنى وأحمد خالد صالح بعدما اعتادا الظهور سويًا فى أكثر من مناسبة، وذلك قبل أن يعلنا خطبتهما بشكل رسمي، حيث ظهرا في مهرجان القاهرة السينمائى الدولى الـ41، وحفل توزيع جوائز إذاعة "إنيرجى"، وتم تكريمهما ونشرت بعدها هنادي صورة تجمعهما سويًا على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلقت عليها: "داعمى الأول الذي أعطاني الأمل عندما لم يكن لدي أي أمل، شكرًا لك على كل ما فعلته، وإن شاء الله ننجح سويًا طوال الوقت".

يذكر أن الثنائى أحمد خالد صالح وهنادي مهنى كانا قد شاركا في السباق الرمضاني لهذا العام، من خلال مسلسل "الفتوة"، بطولة ياسر جلال، مى عمر، أحمد صلاح حسنى، نجلاء بدر، رياض الخولى، ليلى أحمد زاهر، أنعام سالوسة، مها نصار، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين والمسلسل من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى


موضوعات متعلقة:

أحمد خالد صالح يوضح لأول مرة حقيقة متابعة أعماله خلال إصابته بكورونا ويرد على كلام هاني مهنى!

فيديو يوضح غيرة هنادي مهنا الشديدة على أحمد خالد صالح بهذا التصرف!

هل ألمحت هنادي مهنا من قبل إلى حبها لأحمد خالد صالح؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك