محمد رمضان يثير غضب زملائه بهذا التصريح!

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 29 سبتمبر 2020 ,1:09 م

محمد رمضان يثير غضب زملائه بهذا التصريح


حل الفنان محمد رمضان، ضيفًا في برنامج "مساء dmc" مع الإعلامية إيمان الحصري، المذاع على قناة "dmc"، أمس الإثنين، وتحدث عن مشواره الفني في مجال التمثيل والغناء، كما تحدث عن سبب الهجوم على أغنية "نمبر وان".

فقد أوضح محمد رمضان أن أغنية "نمبر وان" تسببت في كثير من الجدل بين زملائه الفنانين، قائلًا: "أغنية نمبر وان زعلت ناس كتير لأن فيه ناس لم تعترف بنجاح مسلسلاتي وأنني الأكثر شعبية في الشارع وأنني حققت نجاحًا كبيرًا".

وتابع حديثه: "أتضايقت بسبب عدم اعتراف البعض بأنني نمبر وان وعملت أغنية وقلت هخلي ولادهم يقولوا إني نمبر وان".

كما أضح أنه نجح في مجال تقديم الأغاني، موضحًا أن قناته على اليوتيوب رقم واحد في مصر، قائلًا: "قناتي على اليوتيوب رقم واحد في مصر، ولدي أكثر من 11 مليون مشترك و3.4 مليار مشاهدة في وقت قليل".

كما صرح رمضان بنجاحه الكبير في الدراما، قائلًا: "أنا رقم واحد في الدراما، وأعد جمهوري بأفلام عالمية".

وتابع: "مكمل في اتجاه إنتاج الأغاني وعندما قررت تنظيم حفل حضره عدد ضخم من الجمهور، وحفلاتي في مصر والوطن العربي حققت نجاحات ضخمة ومنها حفلات في السعودية وفي المغرب".

ومن ناحية أخرى، يذكر أن الفنان محمد رمضان دخل في خلاف جديد مع الفنان أحمد الفيشاوي بسبب تصريح الأخير باعتزامه عمل أغنية تحمل اسم "نمبر 2" سخرية من لقب رمضان "نمبر وان".

وقد علق محمد رمضان على اعتزام الفنان أحمد الفيشاوي تصوير أغنية بعنوان "نمبر 2" قائلًا: "مفيش حد يعرف يتريق على نمبر 1، نمبر وان ده حلم كل شخص في الحياة، وكل إنسان في أي مكان في العالم، ما نقدرش نتريق على نمبر 1".

وأضاف: "بقول للفيشاوي ربنا يوفقك وإن شاء الله تبقي نمبر 2، الأغنية اسمها نمبر 2، داهاعتراف رسمي للعالم كله".

 

موضوعات متعلقة:

حقيقة ما حدث مع محمد رمضان كشفها شاهد عيان!

انهيار فتاة فور رؤية محمد رمضان والأخير يحتضنها

محمد رمضان بنيولوك جديد يحدث ضجة

محمد رمضان يستعرض قوته بحمل ثعبان ضخم جدا!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك