بالصور سخرية أحمد سعد من صورته حديث موقع التواصل الاجتماعي

بواسطه هند جمال الخميس , 24 سبتمبر 2020 ,11:29 ص

بالصور سخرية أحمد سعد من صورته حديث موقع التواصل الاجتماعي


سارع الفنان أحمد سعد بالمشاركة في تحدي الطفولة، الذي شارك به عدد كبير من النجوم، حيث قام بنشر صورة له وهو طفل على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلق على الصورة قائلًا: "حاسس إني وأنا صغير كان شكلي أكبر من دلوقتي".

احمد سعد

يذكر أن الفنان أحمد سعد كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، بسبب انتشار بعض الاخبار التي تفيد قيامه بعملية نحت لوجهه، ليرد قائلًا: "أنا معملتش حاجة، أنا كان عندي مشكلة مربي عشانها دقني لو الناس تشوف ده في الصور، عندي حتة في الفك داخلة لجوة شوية وعشان إحنا بنصور لازم يكون الجنب ده يكون زي الجنب ده، وعشان كدة ربيت دقني".

وتابع :"واحد صاحبي قال إنت ممكن تملى الجنب ده فيلر وتلاقيهم زي بعض، أنا معنديش أي مشكلة في أي حاجة، بس الناس حسستني إني عملت جريمة كبيرة".

وكان أحمد سعد قد أعلن منذ فترة قصيرة عن خطوبته على "علياء بسيوني"، وهي فتاة من خارج الوسط الفني، لديها متجرًا لبيع الأزياء النسائية.

وبمجرد إتمام "سعد" لزواجه من علياء بسيوني، سوف تكون بذلك الزوجة الرابعة في حياته، حيث أنه في أقل من 3 سنوات، انفصل عن أم أولاده، ثم الفنانة ريم البارودي، ثم تزوج من الفنانة سمية الخشاب، لينفصل عنها العام الماضي بعد الكثير من الجدل والمشاكل التي وصلت لقاعات المحاكم، وفي هذه الفترة يحضر لزواجه للمرة الرابعة.

 

موضوعات متعلقة:

تغير واضح في شكل الفنان أحمد سعد والجمهور يسأل وشك بقي عامل كده ليه

شاهد بالصور القصة الكاملة لصفع الفنان احمد سعد شابًا على وجهه في بنزينة ماذا حدث؟

أحمد سعد يكشف عن الموسيقار الكبير الذي تبناه فنيًا وماديًا مفاجأة!

بالصور أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاده مع خطيبته علياء البسيوني


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك