نجل أصالة يبعث لها برسالة مؤثرة قبل طرح ألبومها: يقتلني عملك وأنت تعانين من الجراح

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 15 سبتمبر 2020 ,12:45 م

نجل أصالة يبعث لها رسالة مؤثرة قبل طرح ألبومها


أعلنت المطربة أصالة نصري، عن طرح ألبومها الغنائي الجديد "لا تستسلم" اليوم الثلاثاء الموافق 15 سبتمبر، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الصور "انستجرام"، ليبعث نجلها خالد الذهبي لها رسالة مؤثرة جدًا، بسبب مواصلة عملها ونجاحها رغم معاناتها الشخصية، وحالتها النفسية السيئة التي تمر بها مؤخرًا منذ انفصالها عن المخرج طارق العريان.

حيث نشر خالد الذهبي، نجل أصالة، صورة قديمة تجمعه مع والدته وهو طفل صغير، أرفقها بكلمات مؤثرة، قائلًا: "ماما، تحملت في حياتك كل الهموم وأتمنى أن أتمكن من الاهتمام بك كما تفعلين أنت مع عائلتك، تمتلكين أنقى روح ويقتلني أن تذهبي إلى العمل يوميًا فيما لازلت تعانين من الجراح".

وتابع: "لكنني سأظل دائماً هنا، لأذكرك كم أنتِ مهمة، تمتلكين القلب الأكثر نقاءً في العالم يا أمي، فحتى في أكثر أوقاتنا ظلمة تذكريننا دائماً بحجم النعم التي نحصل عليها، علماً أن أحداً غيرك لم يقف إلى جانبي في أوقاتي الصعبة".

وأضاف نجل أصالة: "ورغم كل الصراعات التي تخوضينها مازال بإمكانك أن تعتصري قلبك لتخرجي منه أجمل ألبوم غنائي سمعته في حياتي، وأنا أعي ما أقوله جيداً، لا استطيع أن أفيك ما علمتني إياه، أنت أكثر من أعرفه عطفاً يا ملاكي".

نجل أصالة يبعث لها رسالة مؤثرة قبل طرح ألبومها

وكانت أصالة قد حذفت جميع الصور من حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، قبل أيام قليلة، لتثير الكثير من الجدل بقرارها المفاجئ هذا، وبعدها تبدأ في نشر أولى صورها وكانت جميعها للترويج عن ألبومها الغنائي الجديد "لا تستسلم".

نجل أصالة يبعث لها رسالة مؤثرة قبل طرح ألبومها

والجدير بالذكر أن النجمة السورية كانت تمر بحالة نفسية سيئة خلال الفترة الماضية، بعد إعلان انفصالها في شهر يناير الماضي، عن زوجها السابق المخرج طارق العريان، بعد أخبار أشارت إلى خيانته لها، ومنذ أيام تصدرت الأخبار المشيرة إلى ارتباط طارق العريان من فتاة سورية أرمينية تدعى نيكول سعفان.

 

موضوعات متعلقة:

محامي أصالة يكشف مفاجأة حول موعد طلاقها من طارق العريان

أصالة تعلق على أول ظهور رسمي لطليقها مع حبيبته الجديدة مفاجأة غير متوقعة!

ابن أصالة يوجه رسالة لطارق العريان لأول مرة بعد الانفصال ويحرجه أمام الجمهور ماذا قال؟

طبيب أصالة النفسي يكشف معاناتها أمام الجمهور وهي ترد!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك