شريف منير يتخذ قرار مفاجىء بعد الهجوم عليه.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 3 سبتمبر 2020 ,12:58 م

شريف منير يتخذ قرار مفاجىء بعد الهجوم عليه.. ما الحكاية؟


قرر الفنان شريف منير اعتزال مواقع السوشيال ميديا، وذلك بعد سلسلة طويلة من الهجوم والتنمر عليه من قبل الجمهور والمتابعين، والتي بدأت بالتنمر على ابنتيه الصغيرتين، ثم الهجوم عليه شخصيًا بسبب وجود علم مصر في مطبخه، قبل أن يتسبب تعليقه على الصورة التي جمعته بأحمد السقا وأحمد رزق، أثناء استجمامهم في الساحل الشمالي، في انتقاده والهجوم عليه أيضًا.

فقد علق شريف منير على صورته مع السقا ورزق، قائلًا: "آدى يا سيدى الفنانين عايشين فى الفتّة وبيصيفوا ولا حاسين بالناس ولا حاسين بحاجة وسايبين الناس فى الحر والقرف حرام عليكم ححسوا بالناس حسبى الله ونعم الوكيل فيكم يا فنانين".

شريف منير في الساحل

وبسبب هذا التعليق، تلقى شريف هجومًا شديدًا من متابعيه، ما أدى إلى اتخاذه لقرار اعتزاله مواقع التواصل الاجتماعي، وأعلن ذلك عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، قائلًا: "أنا قررت آخد راحة من السوشيال ميديا، أنا كنت بتعامل بقلبي وبطبيعتي اللي الناس عرفاها وعمري ما جرحت حد بكلامي أبدا لكن أنا مؤخرًا تعرضت لكم من الكراهية والحقد الغير مبرر، رغم تاريخي في التعامل مع الناس عمر ما كان فيه تجاوز".

وأضاف: "أنا لما نزلت صورة كنت بسبق علشان اكتشف نوعية معينة من الناس أنا مش عايزهم عندي لكن للأسف الموضوع دخل لطريق تاني أنا مش حبه، لأن الناس شايفة إن العادي أن أتشتم وعيلتي يتشتموا لكن مش عادي إن أرد على الغلط".

وتابع: "وعلى فكرة إنتوا صح مكنش ينفع أنزل لمستوى النقاش ده لأنكم متعودتوش مني على كده.. شكرا لكل جمهوري اللي حبني بجد وعارفني كويس.. استراحة شوية بقى".

شريف منير يتخذ قرار مفاجأ بعد الهجوم عليه

موضوعات متعلقة:

هجوم جديد على شريف منير ويرد كل الخونة بيسألوا نفس السؤال

شريف منير يتعرض للهجوم بسبب منشور عن هيثم أحمد زكي ماذا قال؟

أسما شريف منير تقاضي أحد متابعيها لهذا السبب!

شريف منير عن صورته على انستجرام هو أنا كبرت كده!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك