أسما شريف منير تقاضي أحد متابعيها لهذا السبب!

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 16 أغسطس 2020 ,1:04 م

أسما شريف منير تقاضي أحد متابعيها لهذا السبب


قررت أسما، ابنة الفنان الكبير شريف منير، أن تقدم بلاغًا ضد أحد متابعيها، وذلك بعدما أهانها بالألفاظ، في إحدى التعليقات، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، لتسير على خطى والدها في تقديم البلاغات لمباحث الإنترنت وللنائب العام لكل من يهينه.

وقد نشرت أسما شريف منير عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورًا من الحساب الشخصي للمتابع الذي سبها في التعليقات، مشيرة إلى التناقض بين ما يدونه في الحالة الخاصة به على صفحته الشخصية وبين تعليقه عليها، قائلة: "واحد أهو بيصلي على النبي في البايو وبيشتم في الكومنت.. إن شاء الله هعمله محضر".

أسما شريف منير تقاضي إحدى متابعيها لهذا السبب

يذكر أن أول فنانة اتبعت الحملة التي قادها الفنان شريف منير بمقاضاة كل من تسول له نفسه بإهانته وسبه بالألفاظ وعمل بلاغًا ضده في مباحث الإنترنت، كانت الفنانة رانيا يوسف، حيث نشرت صورًا لكل من تحرش بها وسبها، كما نشرت صورًا من حساباتهم الشخصية، وأكدت أنها ستتقدم ببلاغ ضدهم لمقاضاتهم، ليتشجع جميع الفنانين من بعدها بنشر صور كل من يسبهم لعمل محاضر رسمية لهم في مباحث الإنترنت.

يذكر أن أسما شريف منير كانت قد شاركت والدها مؤخرًا في تقديم برنامج "أنا وبنتي" عبر قنوات ON، والذي انتهى عرض أخر مواسمه ‏قبل بداية شهر رمضان الماضي.‎

 

موضوعات متعلقة:

أسما شريف منير توضح رأيها في زوجة أبيها لأول مرة كلام مفاجئ

شريف منير يتخذ قرار مفاجىء بعد الهجوم عليه ما الحكاية؟

أسما شريف منير تكشف عن السبب الذي دفعها لمحاولة الانتحار

بالصور زواج أسما شريف منير ومحمود حجازي ‏


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك