بالصور ابنة وائل جسار أصبحت شابة تخطف القلوب

بواسطه هند جمال الأربعاء , 2 سبتمبر 2020 ,2:50 م

بالصور ابنة وائل جسار أصبحت شابة تخطف القلوب


نشر الفنان اللبناني وائل جسار صورة له مع ابنته مارلين على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلق على الصورة قائلًا: "حياة قلبي"، وظهرت مارلين التي تجمع بين ملامح والدها ووالدتها بالصورة بملامح هادئة وشعر منسدل وملابس بسيطة.

وانهالت تسجيلات الاعجاب على الصورة، حيث تخطت حاجز الـ 15 ألف إعجاب، وكذلك العديد من التعليقات الايجابية على الصورة من متابعي الفنان والتي جاء فيها: "الله يخليكو لبعض ما شاء الله عليها بتجنن بس لونها تضعف شوي بتصير مزة" و"ربي يحفظكم وينك اخي وائل" و"روح قلبي انت وهي".

ابنة وائل جسار


ابنة وائل جسار

ابنة وائل جسار

ابنة وائل جسار

ابنة وائل جسار


يذكر أن الفنان وائل جسار كان قد تزوج عام 2005 من ميراي مقدسي وأنجبا مارلين ووائل جونيور، وقد شاركت مارلين والدها في الكليب الخاص بأغنية "استقالة حبي" منذ 3 سنوات.

ومن الجدير بالذكر أن أخر اغنيات الفنان وائل جسار كانت "متغيبش ثواني" كلمات خالد تاج الدين، وألحان وليد سعد، وتوزيع وليد شراقي، أما الإخراج فكان من نصيب المخرج فادي حداد، كما يعكف الفنان وائل جسار حاليًا على اختيار أغنية وطنية جديدة، كما يستعد حاليًا لتصوير كليب أغنية "ولا في الأحلام"، كلمات أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع شريف منصور، واخراج فادى حداد.

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور زوجة المطرب وائل جسار ورسالة رومانسية لها!

ظهور نادر لابنة وائل جسار الشابة هل تشبهه؟

وائل جسار يستعد لطرح بالصدفة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك