آسر ياسين يشعر بالخوف من أحمد السقا بعد تقليده له.. ماذا قال؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 2 سبتمبر 2020 ,1:19 م

آسر ياسين يشعر بالخوف من أحمد السقا بعد تقليده له


فاجأ الفنان آسر ياسين متابعيه وجمهوره بتقليده للفنان أحمد السقا في دوره بفيلم "الجزيرة"، وبدأ يردد جملته الشهيرة "من النهاردة مفيش حكومة أنا الحكومة".

ونشر آسر ياسين مقطع فيديو تقليده لدور أحمد السقا في فيلم "الجزيرة"، وذلك عن طريق خاصية القصص المصورة في حسابه لشخصي على موقع الصور "إنستجرام".

آسر ياسين يقلد أحمد السقا

وبعدها أعاد النجم أحمد السقا نشر مقطع فيديو آسر ياسين وهو يقلده، فيبدو أنه أعجب بطريقة تقليده ومزحه معه.

ولكن بعدها شعر آسر ياسين ببعض الخوف، بعد أن علم أن أحمد السقا شاهد تقليده له وأعاد نشر المقطع، وعلق مازحًا: "شكلى كده هتضرب".

آسر ياسين يشعر بالخوف من أحمد السقا بعد تقليده له

يذكر أن آسر ياسين شارك في مسلسل "بـ100 وش" في رمضان الماضي، من بطولة نيللي كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدي، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف، وزينب غريب، وإخراج كاملة أبو ذكري، وتدور قصة المسلسل حول نيللي كريم "سكر" التي تعمل في صالون نسائي للتجميل، إلا أنها تهوي النصب، فتسعى لعمليات احتيال بمشاركة آسر ياسين، تمكنها من جني الأموال، وتجعلها تتمكن من شراء صالون خاص بها.

وكانمن المقرر تصوير الجزء الثاني من مسلسل "بـ100 وش" ليتم عرضه في موسم رمضان 2021، ولكن صناع المسلسل قررا تأجيل تحضيرات الجزء الثاني، حيث كشف الكاتب والسيناريست مدحت العدل عن تأجيله لعام 2022، والسبب هو أن المخرجة كاملة أبو ذكرى لا تعمل فى موسمين متتالين وتفضل أن تأخذ وقتًا من الراحة لذلك تم تأجيل المسلسل.

 

موضوعات متعلقة:

أحمد السقا يعلق لأول مرة على شكله المخيف في نسل الأغراب ماذا قال؟

أول حالة نصب على طريقة مسلسل بـ100 وش وآسر ياسين يعلق على الأمر

آسر ياسين يحتفل بعيد الأب بصورة لوالده مع طفله حديث الولادة

آسر ياسين مهدد بالقتل لهذا السبب!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك