بداية أزمة بين محمد رجب وحنان مطاوع... ما الحكاية

بواسطه هند جمال الأربعاء , 2 سبتمبر 2020 ,10:52 ص

بداية أزمة بين محمد رجب وحنان مطاوع... ما الحكاية


يبدو أن أزمة جديدة بين الفنان محمد رجب والفنانة حنان مطاوع قد لاحت في الافق، بسبب المسلسلات التي ينوي كل منهما خوض الموسم الشتوي بها.

وبدأت المشاكل عندما كشف محمد رجب عن بداية تحضيره لمسلسل جديد بعنوان "ضربة معلم"، اخراج إسماعيل فاروق، وتأليف أحمد عبد الفتاح، منذ وقت قليل، ليفاجأ جمهوره بعدها بيومين بقيام حنان مطاوع بالتعاقد على تقديم مسلسل جديد يحمل نفس العنوان تقريبًا "ضربة معلمة" من تأليف فتحي الجندي، وإخراج شادي أبو شادي.

وقد دفع التشابه الواضح بين الإسمين إلى تساؤل جمهور رجب وحنان عن امكانية تقديم مسلسلين يحملان نفس الاسم، وبدأ عشاق كلا النجمين في الدفاع عن حق نجمه المفضل في الاسم.

وقام جمهور الفنان محمد رجب بالدفاع عنه، مستندين إلى أنه قد أعلن عن مسلسله أولاً، وبالتالي له الحق في الاحتفاظ بالاسم اذا كان هناك تفاوض بين صناع المسلسلين على أحقية أيًا منهما في الاحتفاظ بالاسم الذي وقع عليه الاختيار، في الوقت الذي تمسك فيه محبي الفنانة حنان مطاوع بأحقيتها ببقاء اسم المسلسل دون تغيير.

وفي سياق متصل، يعرض حالياً للفنانة حنان مطاوع مسلسل "إلا انا" والذي تقدم فيه حكاية "أمل حياتي" على شاشة  قنوات "DMC"، ويشارك في البطولة كل من بيومي فؤاد، وسلوى عثمان، والعديد من الوجوه الشابة الجديدة.

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان محمد رجب التليفزيونية كان مسلسل "الأخ الكبير" الذي حقق نجاحا باهرا منذ الحلقات الأولى لعرضه المسلسل  تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج اسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة عبير صبرى، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازى، رندا البحيرى، هاجر أحمد، ايهاب فهمى، محسن منصور، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبد العزيز، أحمد إمام وزينة منصور


موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور محمد رجب يحتفل بخطوبة ابناء شقيقتيه

شاهد بالصور جمال زوجة الفنان محمد رجب السابقة يبهر الجميع!

حنان مطاوع تحتفل بعيد ميلاد والدها الفنان الكبير بصورة وتعليق مؤثر

بالصور والفيديو حنان مطاوع تحتفل بعيد ميلاد ابنتها أماليا الأول


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك