بالصور والفيديو حنان مطاوع تحتفل بعيد ميلاد ابنتها أماليا الأول

بواسطه هند جمال الخميس , 10 سبتمبر 2020 ,10:32 م

بالصور والفيديو حنان مطاوع تحتفل بعيد ميلاد ابنتها أماليا الأول


نشرت الفنانة حنان مطاوع مقطع فيديو لها على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي"انستجرام"، وظهرت بالفيديو وهي تغني لابنتها أماليا احتفالًا بعيد ميلادها الأول.

وعلقت حنان على الفيديو قائلة :"ربنا يخليلكوا انت وأمير، وكل سنة واماليا طيبة، عيد ميلاد الأغلى من قلبي، ربنا يخليكى ويحفظك ليا ولبابا يا أغلى هدية ربنا رزقنا بيها، ربنا يسعد ويرزق كل الناس ويخليلى أهلى كلهم يا رب، علشان تسمعوا الأغنية كاملة زوروا اللينك فى اول الصفحة فى الـ (Bio) و مستنيا رأيكوا، شكراً".

وأضافت: "طبعاً الناس الى وراء تنفيذ الأغنية، كلمات والحان/ عبدالله حسن، توزيع وهندسة صوت/ شريف حمدان، وتم التسجيل في استديو / Sino، إدارة/ شريف محمد".

 حنان مطاوع وابنتها


حنان مطاوع وابنتها

حنان مطاوع وابنتها

يذكر أن الفنانة حنان مطاوع تعيش حالة من الانتعاش الفني بعد نجاح دورها في حكاية أمل حياتي، بمسلسل إلا أنا حيث، وعبرت عن ذلك قائلة: "كل الناس، حقيقى أنا ممتنة ومبسوطة أوى أوى بردود الأفعال حوالين أمل حياتى، ربنا يخليكوا ليا ودايما أبقى عند حسن ظنكم، وبحبكم أوى أوى أوى"، وتبعته بتعليق: "رسالة مني حبًا وتقديراً ليكوا كلكوا، بيكوا نجحت وبيكوا هكمل، إلى اللقاء فى عمل آخر".

مسلسل "إلا انا" يعرض على شاشة  قنوات "DMC"، ويشارك في البطولة كل من بيومي فؤاد، وسلوى عثمان، والعديد من الوجوه الشابة الجديدة.

موضوعات متعلقة:

بصورة وتعليق مؤثر حنان مطاوع تتغزل في زوجها بعيد زواجهما الخامس

شاهد بالصور أماليا ابنة الفنانة حنان مطاوع ورسالة مؤثرة لها ماذا جاء بها؟

حنان مطاوع تكشف لأول مرة سبب زيادة وزنها الملحوظ في القاهرة كابول

بداية أزمة بين محمد رجب وحنان مطاوع ما الحكاية


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك