أنغام تروج لأغنيتها بملابس مكشوفة والجمهور يهاجمها

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 25 أغسطس 2020 ,1:07 م

أنغام تروج لأغنيتها بملابس مكشوفة والجمهور يهاجمها


نشرت المطربة أنغام صورة ترويجية لأغنيتها الجديدة "بحبك وبرتحلك" على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلقت على الصورة قائلة: "شوفوا الإعلان التشويقي الأول لأغنيتي الجديدة "بحبك وبرتاحلك" دلوقتي على حسابي الجديد على "تيك توك".

وظهرت أنغام بالصورة مرتدية ملابس بيضاء وهي على أحد الشواطيء، وولكنها تلقت بعض التعليقات اللاذعة على ملابسها، حيث اعتبرها المتابعون كاشفة لجسدها، وجاء من بين التعليقات: "الكل بيتعرى، ليه يا أنغام أصلك مشهورة وكافي"، "لا يا أنغام ما بقي عاقل"، "خلاص هذا زمن تعري".

انغام

يذكر أن الفنانة أنغام والموزع الموسيقي أحمد ابراهيم قد أعلنا عن انفصالهما حين حل طليقها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم ضيفاً على برنامج مساء dmc الذي يعرض على شاشة قنوات dmc ويقدمه الإعلامي رامي رضوان، وقام بالتحدث وقتها عن الانفصال والضجة التي أحدثها رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ زواجهما حيث قال: "غير مهتم بالضجة التي تحدث على السوشيال ميديا وأفاجأ بكلام الناس واتصالاتهم، كل اللى يجيبه ربنا خير، وطول الوقت أركز أن أقدم أغاني تترك أثراً مع الناس".

وكانت أخبار انفصال أنغام وأحمد إبراهيم قد بدأت في الظهور منذ شهر مارس الماضي، بعد منشور للموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، أوضح فيه أنه قرر البعد عن أنغام، وأنه سيعيش على ذكرى تلك الأيام، قائلًا: "الست دي أنا بحبها والكل يعلم ولا أقبل أي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، إحنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا".

وتابع: "اتهام ليّ وافتراء بالسعي للشهرة كما لو كنت مبتدئ واتهام لها بخراب بيتي زورا، النهاردة مستحيل استفزها أو أكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها، وكلامي عن امتناني وتقديري لأم أولادي ودورها معاهم كررته في أكتر من لقاء مش أول مرة، ومستعد ابنيلها تمثال لتحملها هي الأخرى ضغوط رهيبة، وده لا يسيء لأنغام بالعكس هي تحترم ده فيّ".

وأضاف "إبراهيم": "أنا وأنغام كنا سعداء لأخر لحظة رغم قسوتكم، وكنت ومازلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاح ساحق في العمل كنت أتمنى تكراره، لو قدرنا البعد فمش هيغير من مشاعري حاجة بالعكس هتزيد واحترامي لها محفوظ، أكتر من ١٧ عام مميز في عملي محدش عرفني إلا بعد زواجي منها، لأنها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها ساندني كتير".

واختتم "أحمد" حديثه: "أتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتبلها الصالح اللي أوله البعد عني للأسف، لكنه مش هيغير من مشاعري وهعيش على ذكرياتنا الحلوة".



موضوعات متعلقة:

أنغام تقاضي صحيفة نشرت تصريحات مفبركة عنها ما الحكاية؟

انغام تتعرض للانتقاد بسبب هذا الفستان!

أنغام بملابس المنزل في فيديو غير اعتيادي

أنغام تحدث ضجة بإجابتها لأول مرة على سؤال هل أنت متزوجة؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك