كيف دافعت ريهام سعيد عن نفسها بعد انتقاد تهنئتها لخطوبة أحمد سعد؟!

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 23 أغسطس 2020 ,1:13 م

كيف دافعت ريهام سعيد عن نفسها بعد انتقاد تهنئتها لخطوبة أحمد سعد؟!


أعلن الفنان أحمد سعد عن خطوبته بشكل رسمي منذ أيام على علياء بسيوني، وهي فتاة من خارج الوسط الفني، تعمل في تجارة الأزياء النسائية، حيث تملك متجرًا خاصًا بها، وقد احتفلا معًا بعيد ميلاده، ونشر "سعد" مجموعة من الصور عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام".

أحمد سعد وخطيبته علياء بسيوني

وبدورها علقت الإعلامية ريهام سعيد على صورة خطوبة أحمد سعد من علياء بسيوني، لتواجه ريهام الكثير من الانتقادات وخاصًة مع علاقة الصداقة قالوية التي كانت تربطها بطليقته الفنانة ريم البارودي، كما أثارت ريهام الكثير من الجدل، بعدما علقت على مفاجأة خطيبة أحمد سعد له في يوم ميلاده، وكتبت: "تحفة".

وقد اضطرت ريهام سعيد الرد لتدافع عن نفسها أمام كل هذا الهجوم، فكانت إحدى المتابعات قالت لريهام معاتبة: "أنا بحبك جدا وبحترمك أوي وبحترم رأيك ووجهة نظرك بس أنا مختلفة معاكي هنا، والله مش بنقدك أو حاجة أنت جبتي ريم في حلقة من حلقاتك واتعاطفنا معاها جدًا جدًا، بس هو عتاب بسيط، مش متوقعة منك أنت بالذات إنك تهني أحمد بخطوبته، مهما كان اختلافك مع ريم، أنا بحبك أنت وريم وأحمد جداً وسامحيني لو في كلمة ضايقتك أو زعلتك مني".

لترد ريهام بقولها: "حبيبتي أنا أحمد صاحبي من 25 سنة والهبل اللي انتوا بتتكلموا فيه ده عبط، أنا بهني أحمد زي ما هنيت أحمد فلوكس زي ما هنيت ياسمين عبد العزيز، أنا أكبر من كده حبيبتي، وأنا معرفش حد بالاسم ده، لأن أقسم بالله بالنسبة لي ماتت".

وكانت علياء بسيوني خطيبة أحمد سعد، قد فاجأته بهدية عيد ميلاده، حيث وضعت لوحات إعلانية على كوبري أكتوبر، بها صورته وكتبت له عيد ميلاد سعيد.

وكان خلافًا قد وقع بين الفنانة ريم البارودي وريهام سعيد منذ فترة قريبة، بعدما خرجت الأولى في تسجيلات صوتية لتهاجم صديقتها، وذلك منذ فترة قريبة، وكانت تتحدث فيها مع أحد الأشخاص، حاول فيما يبدو الصلح بينهما، قائلة: "أيمن سليم برقبة وضفر ريهام سعيد، بتقارن مين بمين يا أهبل، لأ كده هعتبرك أهبل بالنسبة لي، وبص يا حبيبي لا تستفزني ولا استفزك بس متعملش نفسك صاحب حد والنبي أبوس إيدك، وبعدين مش دي اللي أنا معرفاك بيها؟، أيمن سليم ضفره برقبة ريهام سعيد وجزمة زينة برقبة ريهام سعيد.. والنبي إبعتلها الفويسات".

وتابعت ريم في التسجيلات الصوتية المهاجمة لريهام سعيد، قائلة: "بتدافع عن مين يا حبيبي؟، عن واحدة فاجرة؟، تاني هقولها عن واحدة فاجرة، إذا خاصم فجر، بتدافع عن مين عن واحدة فاجرة، إذا خاصم فجر مذكروة في القرآن، مكروهة، ربنا إداها كل حاجة وخد منها كل حاجة، خليها كده ربنا بيعذبها أكتر وأكتر، اللهم لك الحمد عندي ناس زي الفل حواليّ".

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور عقد قرآن الفنان احمد سعد وعلياء بسيوني

احمد سعد يرد على خبر انفصاله بصورة وتعليق

أحمد سعد يحذف صوره مع خطيبته ما الحكاية؟

بالصور سخرية أحمد سعد من صورته حديث موقع التواصل الاجتماعي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك